اعتراف !

882 74 4
                                    


بعد وصولهما دخلا لقاعة الكاريوكي وحجزا غرفة خاصة ~

"وااه انها كبيرة حقا " تعجبت ماري ليهز جونغكوك رأسه موافقا 

" امم ماذا تودي ان تغني ؟ سأبحث عنها .." سألها جونغكوك لتجيبها ماري ~

" Maria " 

" هههه اووه هل احببت الاغنية ؟ " سألها جونغكوك مرة اخرى

" اجل وأود تجربة غنائها "

" أيمكنك الغناء ؟ " سألها جونغكوك 

" فلتستمع لي..واعطني رأيك " 

اعطاها جونغكوك المايكروفون لتغني ..وفعلا صوتها كان جميلا وعميقا  ..فقد سُحِر جونغكوك بصوتها وجسدها وهي تتمايل على الاغنية ~

انتهت من الغناء ليصفق لها بحرارة ~

" اووه كيف كان ؟ " تساءلت ماري وهي تحاول التقاط انفاسها المقطوعة 

" وااه كان رائعا لم اعلم ان صوتك جميل هكذا ..حسنا اعلم انه جميل عندما تنادي جونغكوكااه او جونغكوكي .." تكلم جونغكوك وماري تخفض رأسها للاسفل خجلا مع ابتسامة ظريفة ~

" انت ظريفة عندما تخجلين ! " تعجب جونغكوك ليقرص خديها ~

" ااه هذا يؤلم ! أحمق ! " واعطته المايكروفون ليغني هو الآخر 

" ماذا ستغني ؟ " سألته ماري

" ستعلمين الآن " 

ثوانٍ حتى اشتغلت اغنية Euphoria وبدأ بالغناء عليها ~

صدمت ماري واللعن صوته سااحر وجذاب ...و وقفته على المنصة ~ 

" you are the cause of my Euphoriaaaaaa "  رفع جونغكوك النوتة الصوتية بنهاية الكلمة وهو يناظر ماري بأعين مشتعلة ~

انتهى من الغناء حيث لم تجد ماري ما تقوله ~

" كيف كان صوتي ؟ لم اغني منذ فترة لذا حنجرتي لم تستعد " تحدث جونغكوك وهو يشرب بعض الماء وماري تراقبه بصمت 

" حسنا..كان ..رائعاً ! انا مندهشة حقا ..." 

" حقا ! اذن هل وقعتِ بغرامي ؟ " سألها جونغكوك وهو قريب بشكل متوسط منها وينظر في عينيها ~

" هييه ؟! " عقدت ماري حاجبيها 

" لأني واقع لكِ ماريا ..أيمكنك مبادلة مشاعرك معي ؟ " سألها جونغكوك وقد مدّ يده لماري ~

" لكن ...هذا ليس حبا ! انها فقط مشاعر مؤقتة ..أليس كذلك ؟ " 

" لا انتي مخطئة ماري ! انا احبك كشخصك التي انتي عليها ..صحيح انني احب لمسك وعناقك هذا لأني رجل ولا يمكنني التحكم بنفسي ..لكني حقا من داخلي اريد ان اكون معكِ في السراء والضراء وجعلكِ سعيدة ..وأرى وجهكِ كل صباح " تحدث جونغكوك وكانت كلماته حقا خارجة من القلب ~

التقيت بأرنب !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن