" هياا كوك لما انت بليدٌ هكذا ؟ ثم لحظة لما لا ترتدي كنزة ؟ هل نحن بالصيف ؟ حسنا الجو ربيعي نوعا ما ..لكنك ستمرض هكذا , ابقى هنا سأحضر لك واحدة من الأعلى " تكلم تايهيونغ ناهضا عن الاريكة متوجها للاعلى لكن جونغكوك امسكه سريعا ~
" لا عليك تاي..ابقى انت مع جيمين وانا سأرتدي الهودي واعود ! " هتف جونغكوك بسرعة ليهمهم تايهيونغ بإستغراب~
" ما نوع الفيلم الذي اخترته ميني ؟ " سأل تايهيونغ جيمين ليرد قائلا " الرعب عزيزي ..الرعب! انه فيلم صدر حديثا وقد لاقى رواجا ..لذا لنجربه "
" اووه ميني ميني حسنا ! "
نزل جونغكوك يرتدي هودي ابيض اللون مع البنطال القصير الأسود ليجلس بجانب تايهيونغ على الكنبة وجيمين من الجانب الآخر ويتوسط حضنه الفشار والمشروبات الغازية ~
بدأ الفيلم حيث هناك فتاتان وشاب يجلسان حول طاولة موضوعٌ عليها لوحة مثلثة الشكل مكتوب عليها ( ويجا ) كانت عبارة عن عدسة وحروف انجليزية ولاتينية بحيث يحركون العدسة حول الاحرف مشكلون كلمة وفي طرف اللوحة مكتوب yes / no ~
وضعت الفتاتان والشاب يداهما على العدسة وهم قد هيأوا الأجواء بالشموع والملح ~
" ماذا ؟ هل سيستحضرون شبحا ؟! " سأل تايهيونغ ليهمهم الاخران بتركيز
حركا العدسة على الاحرف مشكلين اسم روجرز لتنطق الفتاة " أبي ؟ هل تسمعنا ؟ "
ولكن ما تلقته كان الصمت والسكون لتعيد الفتاة السؤال بينما الاخران يرتجفان بخوف " اب..ابي ان كنت تسمعنا حرك العدسة على كلمة نعم ! "
مرت دقيقة وبالفعل تحركت العدسة نحو نعم ليبكي الأطفال بفرح لينطق الشاب " ابي ؟ لقد اشتقنا اليك ! نحن لا نستطيع العيش مع امي المريضة ! انها مختلة عقلياً " " اجل ابي ! ارجوك ساعدنا ..ماذا نفعل ؟! "
سكون حلّ على المكان لتتحرك العدسة على الاحرف مشكلة جملة ( اقتلوها ) ~
" ماذا ابي ؟ لا نستطيع ..هي امنا ! " هتفت الفتاة بقلق لتتحرك العدسة مرة أخرى مشكلة جملة ( سأقتلها انا اذن ! )
" لا ابي ! ارجوك .." صرخ الشاب ولكن حصل ما لا يتوقع ~
بدأ المنزل يهتز كذلك الطاولة ..تمسك الأطفال بأيدي بعضهم وهم يصرخون بخوف , انطفأت الشموع واصبح الجو حالك ~
" يبدو ان الاب غاضب ! " هتف جيمين ليقهقه الاخران ويعيدان التركيز بالفيلم ~
" ااااااه " صراخ صدح في ارجاء المنزل في الفيلم وكان الأطفال الثالثة قد أصيبوا بصرع نفسي وتم اخذهم في اليوم التالي الى مشفى للمختلين عقليا وتُرك المنزل فارغا واختفت لوحة ويجا ~
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasyفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !