بعدها بثوانٍ اخذي جونغكوك يصرخ متألماً " اللعنة ااه جسدي..ااه جسدي ..يحترق ااه مؤلم!!...اااه ه " وبعدها اغشي على جونغكوك ولم يعي على نفسه ~
دقائق مرت حتى لاحظه احد الطلاب المارين بالصدفة ليشاهدوه مرميا على الأرض ليساعده على النهوض واخذه لغرفة الممرضة ~
" اجل سيدتي ..لقد وضعته على السرير في غرفة التمريض " هتف الطالب الذي حمل جونغكوك و وضعه على السرير
" حسنا لنذهب لتفقده .." اومأت الممرضة وخرجت من المكتب متجهة مع الطالب الى غرفة التمريض~
تقدم الطالب الى ذلك السرير المغلق بالستارة لخصوصية جونغكوك وعندما فتحها لم يجد جسد جونغكوك ممد ~
" اين هو ؟ " سألت الممرضة ليهتف الطالب " لقد وضعته هنا ! انا متأكد ايتها الممرضة..."
" هل غادر ؟ " سألت المعلمة وهي تنظر من نافذة الشباك التي تطل على الحديقة الخارجية للجامعة ~
.............................................................................
" ما الذي حصل لعنقك ماري ؟ " سالت يونا وهي تتفقد عنقك ماري الملفوف بالضمادات ~
" اااه يونا !! جونغكوك ليس طبيعياً ..لقد جعل كل من مينا وسيلينا يغشى عليهن و كو هرب وهو يرتجف من الخوف ..عندما سألت جونغكوك ما الذي فعلته اجابني بصوتٍ عميق رجولي ...مخ..مخيف ! بعدها هجم علي قائلا انا هو حبيبك جونغكوك..وبدأ..يعض...يعضني في...عنقي.., دفعته بعيدا وركضت للقسم , انا خائفة عليه وخائفة منه يونا ...ماذا يجب ان افعل ؟ انا اريد مساعدته لكن قد يؤذيني ! " نطقت ماري والدموع تسيل من عينيها لتعانقها يونا بقوة~
" لا بأس ماريا...لستِ الوحيدة من تعاني ! انه يعاني أيضا ! انا متأكدة من هذا ...ان لعنة الارانب قوية وقد تسبب الجنون للإنسان ! "
" كيف تعلمين بشأن اللعنة ؟ " سألت ماري بإستغراب لتبتسم يونا بخفة واجابت " اعتذر عن هذا ماري..لكن بما انني دودة كتب فقد لاحظت الأمور الغريبة التي تحصل مع جونغكوك ..لذا بحثت في الامر وعلمت انه ملعون ! "
" وما الحل ؟ كيف اساعده ؟ " سألت ماري بفضول لتهمهم يونا " ااه ...عليه مقابلة الارنب الذي قام بعضه ! وجعله يحلّ الامر ...لأن الموضوع تخطى قدرتكِ ماري "
عبست ماري بحزن ثم نهضت " لنبحث عنه ! " هتفت بعزم لتنهض يونا كذلك ويبدأن البحث عن جونغكوك ~
بحثن بالاقسام والممرات والساحات وحتى غرفة التمريض ومكتب المدير وغرف الموسيقى والقاعات المغلقة لكن لا اثر لجونغكوك ~
" ااه ااه اه اين ..هو ؟ " سألت ماري بأنفاس متقطعة لتهتف يونا " لقد بحثنا في كل مكان ..هل عاد للمنزل ؟"
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasiفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !