قراءة ممتعة
كومنت وفوت بليز
حبيت ارفق صور للتوضيح ..استمتعوا
...........................................................................................................................
" أتحتاجين كل هذه الأغراض ؟ " سأل جونغكوك بإستغراب وهو ينظر للثلاثة حقائب ممتلئة وماري تملئ الرابعة ~
" اجل كوكي..انت لا تعلم ان أغراض الفتيات كثيرة ؟ انظر هذه الحقيبة لإدوات التجميل والثانية للاحذية والثالثة للملابس والرابعة لمستحضرات الحمام والأمور الثانوية " هتفت ماري وهي تغوص داخل الخزانة وتخرج كل الملابس الموجودة فيها ~
" ااه يمكنني احضار كل شيء جديد لكِ ..لما لا تأخذي بضعة ملابس وسأحضر الباقي " تنهد جونغكوك وهو يتكئ على باب الغرفة يشاهد ماري المتحمسة في جمع اغراضها ليردف " تبدين سعيدة..! "
نظرت له ماري بسرعة بإبتسامة ظريفة لتهتف " لما لا أكون سعيدة ؟ كنت حبيسة هذا المنزل لعشرين سنة ..اريد التغيير بل احتاجه "
" لكن الا يحمل المنزل كل ذكرياتك ؟ " سألها لتجيب " بلى ولكن ما الفائدة ان والداي بالقلب وليسوا مرتبطين بالمنزل او أي شيءٍ مادي ..هو فقط سيجعلني احزن لفراقهم ولا اريد العيش بذكريات الماضي "
" حسنا حبي ..خير ما قررت ! سآخذ هاتان الحقيبتان واضعهما بالسيارة واعود اليكِ " تقدم جونغكوك منها وقبّل جبينها وأخذ الحقيبتين ونزل حيث السيارة مركونة بجانب المنزل ~
وضع الحقائب واغلق السيارة ليرن هاتفه يعلن عن وصول رسالة ~
سيلينا : ياا أين انت ؟ ألست بالمنزل ؟ انا أرن الجرس منذ ساعة ...
جونغكوك : وما الذي تفعلينه امام منزلي ؟
سيلينا : اخبرتك انني لن اتركك وشأنك ! سأجعلك حبيبي شئت ام ابيت
جونغكوك : اااه تبا لذلك الوقت الذي تعرفنا فيه في الحافلة , انتي كالعلكة !
سيلينا : اجل وبطعم الكرز >ـــ<
جونغكوك : ااااع مقرف !
سيلينا: يااا ! هيا اسرع بالعودة..فالجو يصبح باردا !
جونغكوك : اذهبي للجحيم لتستدفئي اذن !
واغلق الهاتف ~
نزلت ماري حيث تجر الحقيبتان خلفها ليركض جونغكوك اليها ويساعدها ~
" اعطني عنكِ .."
" شكرا لك كوكي ! " همست له ووضعا الحقائب بالسيارة وأغلقت ماري باب المنزل بالمفتاح وركبت السيارة وعادا للمنزل ~
أنت تقرأ
التقيت بأرنب !
Fantasiفتاة تتوجه الى مأوى للحيوانات الأليفة لتختار حيوانا لطيفا لتربيه في منزلها الخالي ..لكنها تكتشف انه ليس بأرنب طبيعي !