الفصل السابع
🔶🔸إجازة🔸🔶
مرت ثلاثه أيام لم يذهب بها "عمر" إلى الجامعه محاولاً إثبات لنفسه أن وجود "نسمه" بحياته لا يؤثر به إطلاقاً ، وأن وجودها مثل عدمه ولن يتأثر بغيابه عنها ، وأنه بمجرد غيابه لبضع أيام سيعود لنفسه القديمه ولن يفكر بها بالمرة ...
بينما مرت تلك الثلاثه أيام بثقل على "نسمه" فكلما ذهبت إلى الجامعه دون وجود "عمر" تشعر وكأن أحدهم إقتلع قلبها من صدرها ، يعتصره بقبضه من حديد فتترك الجامعه فوراً وتذهب لعملها بالمكتبه ..
جاهد الإثنان بطريقان مختلفان فهو يحاول أن ينساها بينما هى تبحث عن وجوده الذى يطمئن فؤادها ....
___________________________________
بعد مرور تلك الأيام وبدأت إختبارات نصف العام الدراسي بدايه من اليوم ...
وصلت "نسمه" إلى الجامعه مبكراً فاليوم أول يوم بهذا الإختبار وبالتأكيد سيحضر اليوم ، هكذا تمنت بداخلها وتلهفت لرؤيته بعد غياب ثلاثه أيام ...
قبل موعد الإختبار جلست "نسمه" بإنتظار قدومه للكثير من الوقت لكنه لم يظهر بعد ، تجهزت أخيراً وبإحباط تام لبدء الإختبار وبداخلها سؤال يتراود بذهنها بألم .. " لما لم يأتى بعد ...؟!؟ "
لتمتم بداخلها ..
" يمكن عيان ؟!!!!! ... طيب أطمن عليه إزاى حاسه أنى حموت ... بتخنق ... أنا لا معايا تليفون ولا حتى أعرف رقم تليفونه .."
___________________________________
عمر ...
تعمد الوصول متأخراً ففى هذا الوقت لابد أن الجميع بداخل اللجان الإمتحانيه ...
جال ببصره سريعاً وهو يهرول إلى داخل البنايه للحاق بموعد الاختبار فى حين أخذ يتمتم يحث نفسه على أن رؤيته لها لا تؤثر به إطلاقاً...
" ما هو عادى يعنى ... أشوفها عادى .. هو حيحصل إيه ... أنا "عمر" برضه .. مفيش ولا واحده تهزنى ..."
حاول كل منهما الإجابه عن الأسئلة بتشتت كبير خلال وقت هذا الإختبار حتى إنتهى وحان وقت تسليم الأوراق للخروج من اللجان ...
تلاقت الفتيات بأسفل البنايه لتسأل "أحلام" "نسمه" عن أدائها بهذا الإختبار ...
_ عملتى إيه يا "نسمه" ..؟؟
أجابتها "نسمه" بإقتضاب شديد ...
_ كويس ...
_ مالك ....؟؟؟
_ مفيش مخنوقه شويه ... أنا مروحه ...
لم تعطى "نسمه" "أحلام" فرصه للحديث لتتركها متجهه نحو البوابه الرئيسيه للخروج ...
أنهى "عمر" إختباره أيضاً مسرعاً نحو البوابه الرئيسيه للخروج قائلاً لنفسه بتهرب ...
" أنا لازم أروح دلوقتى ... ماليش مزاج أقابلها النهارده ... حاسس أنى مخنوق ...."
أنت تقرأ
روايه عشقت خيانتها ( الجزء الاول) Rasha Romia "قوت القلوب"
Romanceروايه رومانسيه اجتماعيه تدور حول نسمه التى فقدت والديها وتعيش مع أخيها وزوجته فى قسوة ..وتقابل شاب بالجامعه يحاول خداعها وتمثيل الحب لايقاعها فى حبه لكن ينقلب السحر على الساحر ويقع فى عشقها هو...