الفصل الثامن عشر

1.5K 42 2
                                    

الفصل الثامن عشر

🔶🔸 أين أنتِ .... ؟!!!!🔸🔶

قطعت "دنيا" الصامته سكونها بمتابعه حديث "سحر" و"عمر" قائله بتحسر على حال صديقتها التى جُرح قلبها المحب بسبب هذا "الـعمر" ...

_ "نسمه" خلاص إتخطبت يا "عمر" ...و حتقعد فى البيت و مش عايزة تيجى الكليه تانى ...

أحقاً ما يسمعه ، هل نطقتها "دنيا" حقيقه أم تخدعه هى الأخرى ...

تيبست حركته تماماً بغير تصديق لخبر خطوبه "نسمه" ، تثلجت أطرافه كلها وشعر بأن روحه تسحب منه مره واحده ...

لم يشعر بنفسه إلا وهو يهوى جالساً فوق المقعد بقوة مردداً كلمه واحده فقط ..

_ إتخطبت .....!! إتخطبت ...!! إزاى وإمتى ده حصل .... ؟؟؟

لم تستطع "سحر" تمالك تماسكها كثيراً لتنفجر صارخه به ، ألم يكن هو السبب بذلك ، ألم يكن هو من حطم فؤادها من الأساس ....

_ أنت بتستعبط ولا إيه ؟!!! ... ده على أساس أنها مجاتلكش تقولك إن أخوها غاصبها على الجواز ... وأنت إللى عملتلى فيها ندل وخلعت وسبتها ...

بندم صريح لم يعد هناك ما يخفيه بعد ، بل يقر ويعترف بأنه هو المخطئ بتخليه عنها مهما كانت الأسباب ...

_ ندل ... أنا ... أنا سبتها تضيع من إيدى .... أنا إللى ضيعتها ... أنا إللى ضيعتها ....

كان من أهم ما تعلمه من جده "صالح" أن الرجل لا يبكى ولا ينهار ، لكن الوضع الآن مختلف ، لم يعلم جده أن للرجل أيضاً قوة تنفذ وتخر قواه ليسقط ببئر عميق لا فرار منه ...

لم يعد يهتم لما تعلمه من قوة وتمالك للنفس ليهوى صريع أحزان قلبه باكياً ، لم يكترث مثل كل مره تدمع عيناه و يخفى ذلك ، لم يهتم من يراه وماذا يقول عنه وعن ضعفه ، لم يشغل فكره سواها هى فقط ، "زمردته" الضائعه وهو من أضاعها من بين يديه ....

كيف لم يحافظ عليها وعلى حبهما ، كيف سمح لمثل هؤلاء بإفساد حياتهم ، "لكن لا ... لن استسلم ... " هكذا ردد "عمر" فى داخله ، فمازالت هناك فرصه لتوضيح ما حدث ويستعيد "نسمته" مره أخرى فقط عليه رؤيتها وإيضاح كل شئ لها ....

___________________________________

شقه أم ريم ...

بحقيبه ظهر متوسطه الحجم وقفت "نسمه" بباب شقه خالتها إستعداداً للرحيل باحثه عن والدها التى ستراه ويراها لأول مرة بحياتهما ، نادت خالتها قائله ..

_خلاص يا خالتى أنا جاهزة ....

_ البيت هنا بيتك ومفتوح لك فى أى وقت يا بنتى ... حستناكى أكيد ....

_ طبعاً يا خالتى .... أنا لسه مش عارفه الدنيا مخبيه لنا إيه ولا أبويا حيعاملنى إزاى وحيتقبلنى ويصدقنى أصلاً ولا لأ ... ما يمكن إتجوز وعنده ولاد ومش حابب أى غريبه تتطفل على حياته من أول وجديد ....!!!

روايه عشقت خيانتها ( الجزء الاول) Rasha Romia "قوت القلوب"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن