الفصل الحادي عشر
🔶🔸زائر غريب 🔸🔶
نسمه ...
يومان يمران عليها شعرت بإعياء وإرهاق شديدين ، لا تعلم هل الحادث هو السبب فيما تشعر به أم أن ذلك هو من أثر تلك الأدوية التى تتناولها ، لكن أفضل شئ الآن أنها تماثلت للشفاء وإنتهى هذان اليومان بخيرهما وشرهما وها هى تعود مستأنفه دراستها بالجامعه ....
____________________________________
الجامعه ...
بعد غياب ليومين على تجمعهم المحبب ، تقابلوا جميعاً بسعاده لعودتهم مرة أخرى سالمين بعد هذا الحادث الذى لن ينسى أبداً ، وبعد يوم دراسى حافل .....
قضوا أغلب وقتهم برفقه بعضهم البعض حتى حان موعد العوده ، لم يكن اليوم إنتهى بالنسبه لـ "نسمه" بل مازال ببدايته فعليها الذهاب لمكتبه عم "متولى" أولاً والعمل بها قبل عودتها لمنزل أخيها ...
فى المساء ...
بعد إنتهاء عملها بالمكتبه عادت "نسمه" إلى شقه أخيها "حسن" ، لكن انتبهت لوجود أصوات غير مألوفه إليها ، فقد كانت تستمع لضحكات وحديث رجولى خشن بغرفه الصالون الخاصه بهم وعلى ما يبدو أن هناك زائر ما ....
مرت "نسمه" من امام غرفه الصالون متجهه نحو غرفتها بهدوء لكنها فوجئت بنداء أخيها "حسن" إليها ، إزدادت دهشتها لطريقته الودوده وتلك الإبتسامه اللطيفه التى ملأت محياه وهو يقف قبالتها ...
نعم هو كان بالماضى قبل وفاه والدهم يبتسم لها مجبراً لإرضاء والدهم لكنه منذ وفاته لم ترى شبح تلك الإبتسامة مطلقاً ، لتعتلى ملامح الحيره وجهها وهى تقف بسكون تام ناظره نحوه بتعجب بالغ لتهمس بداخلها ...
" هو (حسن) بيكلمنى وبيضحك معايا أنا .....؟؟"
حين أكمل "حسن" بنبره حانيه وهو يضع ذراعه فوق كتفها ليحيطه بود ...
_تعالى حبيبتى .. تعالى ...
تحركت نسمه بضع خطوات بآليه شديده وهى غير مصدقه لتغير أسلوب "حسن" معها لتتسع عيناها العسليتين بدهشه حتى دلفا إلى داخل الغرفه حين بدأ بتعريفها إلى أحد الأشخاص بحفاوه لا تليق به ...
_ دى بقى يا أستاذ "محمود" ... "نسمه" .. أختى الصغيره ...
أكمل "حسن" وهو يتجه بنظراته إليها بحنو بالغ غير مصدق من قبالها بالطبع ...
_ أختى الوحيده وماليش غيرها فى الدنيا ...
نهض هذا الشخص من جلسته ماداً يده لمصافحتها قائلاً بإبتسامه ...
_ أهلاً وسهلاً يا آنسه "نسمه" ... الصراحه الأستاذ "حسن" دايماً بيحكى عليكى .... لكن ظلمك فى وصفه بصراحه .. أنتى ما شاء الله أحلى وأرق من وصفه بكتير ...
أنت تقرأ
روايه عشقت خيانتها ( الجزء الاول) Rasha Romia "قوت القلوب"
Roman d'amourروايه رومانسيه اجتماعيه تدور حول نسمه التى فقدت والديها وتعيش مع أخيها وزوجته فى قسوة ..وتقابل شاب بالجامعه يحاول خداعها وتمثيل الحب لايقاعها فى حبه لكن ينقلب السحر على الساحر ويقع فى عشقها هو...