قمت بإمالة رأسي وحدقت بدومينيك ، ثم قال ، "إذا كنت لا تصدقينني ، فلنقم بإجراء اختبار."
بقول هذه الكلمات ، وضع دومينيك راحة يده أمامي. بدأ الضوء الامع يندفع بلطف إلى يده. كان توهجًا أبيض كبيرًا ومستديرًا.
"هل تستطيعين رؤية هذا الضوء؟"
"نعم."
عندما أومأت برأسي ، رد دومينيك بغطرسة ، كما لو كان يعلم أنني سأتمكن من ذلك.
"نعم ، الضوء الأصفر يعني وجود المانا."
عبست وفحصت الضوء السحري مرة أخرى.
"أصفر؟"
"نعم."
قمت بإمالة رأسي للجانب عندما رأيت الأضواء البيضاء تتلألأ أمامي.
"لكنها بيضاء."
أمال دومينيك رأسه.
"ليس أصفر؟"
"نعم. إنه أبيض ، مثل فستان الزفاف ".
كانت الكرة المضيئة أمام عيني بيضاء بالتأكيد.
تمتمت دومينيك بهدوء وهو ينظر إلي.
"أنت…"
"…نعم؟"
"أعتقد أن جسدك يمتلك مانا نقية."
”مانا نقية؟ هناك أنواع مختلفة من المانا؟ "
لقد كنت كالغريبة فيما يتعلق بالسحر ، لذلك كان بإمكاني فقط الاستماع إلى دومينيك.
"المانا العادية ، يبدو هذا الضوء أصفرًا مما يستخدم في السحر. لكنك قلت إنه بدى ابيض".
"نعم."
"هذا يعني أن قدرتك هي قوة لا يمكن قياسها باختبار المانا العادي ".
لا يمكن قياسها بالطرق العادية ...
"هل تقصد أن لدي قوى خاصة؟"
نظرت إلى الكرة البيضاء و هي تقفز في يد دومينيك.
' كيف يمكن ان يكون لدي مانا نقية بينما أنا ملعونة؟'
واصل دومينيك شرحه بينما كان ينظر إلي بفضول.
" الاشخاص الذين لديهم مانا نقية لا يمكنهم أن يصبحوا مجرد سحرة."
"اذن؟"
"لديهم القدرة على أن يصبحوا كيميائيين."
كان رأسي ممتلئا بالأسئلة. كنت أواجه نقطة انعطاف في حياتي الآن. ما هي المانا النقية وما علاقة الكيميائيين بها؟
شرح دومينيك الأمر خطوة بخطوة مثل المعلم.
"كلا السحر والكيمياء عبارة عن دراسات مانا. لكن المانا لها أنواع مختلفة "."كيف يختلفون؟"
"كما تعلمين ، فإن السحرة لهم خصائصهم الخاصة. الماء والتربة والضوء والخشب والمعدن. يختار جميع السحرة إحدى هذه السمات الخمس ".
وتابع حديثه ، "لكل ساحر سمات مختلفة ، لكن استخدام المانا متشابه. تستخدم المانا التي تأتي من الطبيعة بعد جعلها قريبة من القلب. لذا ، فإن المانا التي يستخدمها السحرة تسمى أيضًا مانا الطبيعة ".
"واو بهذه الروعة؟"
إنه يقول ان هؤلاء هم السحرة. قررت الوصول الى النقطة الأساسية بجدية "اذن ماذا عن الكيميائيين؟"
"الكيميائيون العالميون لا يستخدمون المانا الطبيعية. بل يستخدمون مانا من أصل الحياة البشرية لصنع/انشاء الأشياء".
"أصل الحياة ..."
إنها جملة غير مريحة إلى حد ما.
"لن أموت إذا نفدت المانا ، أليس كذلك؟"
عندما سألت بشك ، هز دومينيك رأسه.
"على الاغلب لا؟ على أي حال ، يُشار عادةً إلى المانا التي يستخدمها الكيميائيون باسم "المانا النقية" ، وما لم تكن رجلاً يتمتع بقدرة كبيرة ، فلا يمكنك قياس أو الشعور بوجود المانا النقية ".
"لذا لا يمكن للأكاديمية ادراكها/التقاطها بالاختبار العادي؟"
"افترض ذلك. لا يعرف العديد من الأشخاص الكثير عن الكيمياء في المقام الأول. باستثناء بطل عظيم مثلي ".
اذن لدي القدرة لأصبح كيميائية! دمي غير ملعون!
أنت تقرأ
ارجوك لا تأتي الى متجر الشريرة
Fantasy" شيء عديم الفائدة مثلك ليس له قيمة في عائلتنا. خذ ي هذا المال وغادري على الفور! " "نعم! وداعا!" أصبحت الشريرة غير الكفؤة التي ترتكب الأخطاء من أجل كسب حب خطيبها ، بطل الرواية. كانت سمعتها بالفعل في الحضيض والشخصيات الرئيسية ، التي لا تست...