بعد فترة ، تمكنت من الثقة في تخميني. بدأ الفيكونت تيلين في نشر النشرات على نطاق واسع ، بما في ذلك داخل الأكاديمية وخارجها.
لقد اشترى حجر مانا كبير ضاعف ذكاء الأطفال و المانا وقام بترقيته بسحره.
كان الاسم فانتوم ستون(حجر الوهم).
إذا استيقظت في نهاية الكابوس الرهيب الذي دام عشر دقائق ، فسوف يزيد من قدرتك على التعلم مؤقتًا.
على وجه الدقة ، يمكنك رؤية التأثير على ثلاثة أشياء: التركيز والذكاء والمانا.
سيكون من الجيد استخدامه خلال فترة الاختبار ، وقال ان لا بأس في الأمر لأن الكوابيس يمكن نسيانها بسرعة.طبعا كان هناك اصوات قلقة على صحة الاطفال.
ومع ذلك ، كانت ردود فعل الاباء على فكرة زيادة الذكاء والتركيز والمانا في نفس الوقت كبيرة للغاية.
' إنهم يفكرون في إجراء التجارب في المبتدأ الصغير'
بالطبع ، أصيب المجتمع والأكاديمية بالجنون. وأنا كنت نفس الشيء.
' و لكن لسبب مختلف قليلاً.'
لا أستطيع أن أصدق أنك تطور شيئًا من شأنه أن يسبب صدمة للأطفال لزيادة ذكائهم! مثل هذا الشيء لم يكن أكثر من هراء.
' شخص مثل هذا يجب أن يموت.'
لكن كيف يمكنني قتله. الشيء الوحيد الذي أملكه كان حلوى غزلية ناعمة تشبه السحابة.' بالاضافة الى اني أفتقر إلى المانا. لذلك لا يمكنني التقدم بشكل مباشر '
كنت غارقة في افكاري .
' هل هناك أي شيء يمكن أن يساعد الأطفال أثناء منع الفيكونت تيلين؟ و لكن لا يمكنني فعل الشيء نفسه بالضبط بسبب قدراتي ...؟'
نظرت إلى حلوى القطن الوردية التي تشبه السحابة وفكرت و يدي على ذقني.
"بالكلمات ، هناك نعمة و مانا في الحجر الوهمي."
أعتقد أنه يمكنني التفكير في طريقة جيدة إذا كنت أنام.
نكزت ضلع دومينيك وسألته ،
"لا يزال بإمكانك استدعاء الشيطان لثلاث ثوانٍ فقط؟"
"نعم."
إنه مثل السكين.
لكن إذا فكرت في الأمر ، فستكون ثلاث ثوانٍ كافية.
بعد أربعة أيام فقط من الآن ، فكرت في ما يمكنني فعله.
***مرت أربعة أيام بسرعة وبزغ فجر يوم المبتدأ الصغير.
كانت القاعة الضخمة مكتظة بالأطفال والآباء والمراقبين لرؤية حجر الوهم للفيكونت تيلين.
كان اليوم الأكثر توترا لجميع أطفال المدارس الابتدائية. كان ذلك اليوم هو اليوم الذي يتباهون فيه بأجمل وأندر شيء لديهم.
ثرية ملونة معلقة فوق في السقف. بعد فترة ، اجتمع جميع أطفال الأكاديمية في القاعة الرئيسية للأكاديمية.
القاعة الضخمة كانت مكلفة للغاية. تم نقش السجادة الناعمة على الأرض بأنماط عتيقة من الدول الأجنبية.
طغت طاولة وكراسي الجرافيت الفاخرة المزينة بأنماط الملاك على المتفرج.
صرخ الأطفال الجالسون على الطاولات المعدة لكل واحد وكأنهم مندهشون.
"انها لامعة جدا!"
"قدمي لا تلمس الأرض ..."
"من الطبيعي ألا تلمس قدميك الأرض."
أنت تقرأ
ارجوك لا تأتي الى متجر الشريرة
Fantasy" شيء عديم الفائدة مثلك ليس له قيمة في عائلتنا. خذ ي هذا المال وغادري على الفور! " "نعم! وداعا!" أصبحت الشريرة غير الكفؤة التي ترتكب الأخطاء من أجل كسب حب خطيبها ، بطل الرواية. كانت سمعتها بالفعل في الحضيض والشخصيات الرئيسية ، التي لا تست...