🏹الفصل الاول 🏹

4.1K 84 7
                                    

رائحته المنتشره بخلايا بدنها ك سِم بطعم الحياه!!
حب يصدر من جهته لامرأه تراه عابر..!!!!

تتخطي غرفتها في الليل لتركض الي أسفل لغرفة ابنه عمها بسكون كعادتها لتنفر كل منهما ما بداخلها للأخري من الاحاديث...
وبالفعل تصل إلي مسكنها الحزين الذي يظمأ لحديث حلو لكن هيهات لكل منهن!!؟

تفيق رحمه من شرودها علي تمتمة سهر وهي تجاهد علي اخفاض صوتهاا..
_ وبعدين يا رحمه هتفضلي كدا كتير مفاضلش غير شهرين وهتبقي مراته رسمي؟؟

تتنهدت لتخرج صوتها بسخريه متصاحبه بالأسي!

_ ما أنا وانتي متورطين في نفس المشكله!!

تهز رأسها نافيه ما تفوهت به وتابعت بصوت شارد:

_ فكرك انا ناسيه انا بكره نفسي لمجرد تفكيري انه هيمتلكني أنا بكره اي حاجه سبب في قربنا انا عمري ما هستحمل اني ابقي ليه!!

شعرت بحروب تنهار بداخلها ودموع تحارب السقوط لأجلها.. مدت الاخري يدها لتسحبها في عناق مهدد بالانهيار لكلتاهما.!!!!!!!

_ انا مش عارفه ايه ال احنا فيه دا أنا نفسي اخلص منه انا بجد نفسي اهرب من البيت دا وكل ال فيه مبقتش مستحمله اي حد..

ردفت بها سهر وهي تتحسس بشرتها بعدما خرجت من عناق استمر لدقائق لتزيل ما بها من دموع جاهدت لمنعها منذ اجتماعها امس!!

ردت رحمه بوجع منتشر بدواخلها:

_ وانتي تفتكري جدي هيوافق علي حاجه تمنع قرار قاله خلاص..احنا اتحكم علينا ومش باقي غير التنفيذ يا رحمه!!!!

*عيون متكحله بغيمات سوداء وصوت متقطع لا يصدر سوي في احلام يهجم عليها كالقناص يسلب روحها الذائبه..!!!!

                       ##########

كان عاصي متسطح بشئ من التعب الذي يرفض الخضوع بسبب تلك الجنيه التي تسلبه من واقعه.. كان يحترق بأسي عندما يتذكر مدي كرهها الملازم لرؤيته!!!!!
يغمض عينيه ولهيب من النيران يلقي بصدره..
ملامح برائتها تهاجم عيناه المغلقه يزفر بضيق عند سماع هاتفه يصيح بازعاج يلتقطه ليدأ الحديث مع الطرف الاخر وينتهي بالنهوض ليخرج يلتقي بها..!!!!!!

بعد عدة دقائق..

كانت تتسحب رحمه بهدوء لتصعد لغرفتها كما جاءت ولا يخطر ببالها رؤيته في ذلك الوقت لا ترغب بالمشاحنه مجدداً فهي الأن كالفريسه تهيج بمجرد رؤية من يريد افتراسها.!!!!!!
لكن لا تجري الرياح كما تشته‍_ي السفن!!

تتخلل رائحته الرجوليه لأنفها بطريقه ترفضها وثناياها تشمئز منها !!!
هبط قلبها في لحظه وعيناها متسعه بحقد اخذت نفسا عميقاً عندما وجدته امامها بكامل هيئته..!
حقا تشفق علي ذاتها الضائعه وسط ذئب يستدرجها فقط ليراها ذليله تحت قدميه !!!!

معشوقتي متمردهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن