في مثل هذا اليوم

1.2K 87 34
                                    

صباح اليقين بأن رحمة الله أوسع من كل متاعب الحياة 🧡🌿
مشتااااقة حيل الكم ...
تابعوا حسابي واقروا قصصي الباقية ح تعجبكم انشالله .

‏"اللهُم ارحم الأعيُن النائمة التي رحلت عنا للأبد ، اللهُم اجبر القلوب المُنكسرة على فراق أحبتهم جبرًا يليقُ بعظمتك واجعلهم من الضاحكين المُستبشرين يارب".

لحياة دمعتان..دمعة لقاء و دمعة فراق

فان لم تجمعنا الايام....فسوف تجمعنا الاحلام...

فان لم تجمعنا الاحلام...فسوف تجمعنا الذكريات و روعتها بالامل ز اللقاء...فاذا رست سفينتك على شاطئ الذكريات .....

فأجعلني احد ركابها ....!!!!

‏”ولا تحسبنّ الفراق هيّن فلو كان هيِّناً ما سُمّي عام فراق النبي لخديجته بـ عام الحزن “

في مثل هذا اليوم بتاريخ ٢٠٢٠/٤/١ منذ عام رحلت المغفور لها باذن الله بان بطلة طاري اسمك يبجيني ..
لكن رحيلها اثر مو بس باقاربها زوجها واختها وامها وخالها ..او حتى اولادها ..لا انما حتى القراء لهذه القثه تاأثروا وتمنوا متكون هاي نهايه وبيهم بجوا لفراقها لكن هاي الواقع وقصتي من ترض الواقع نقلتها بدون رتوش او تحريف ...

نسأل الله ان يلهم اهل بان وزوجها واطفالها الصبر والسلوان .
ويسكتها فسيح جناتة .

اخر اخبار الابطال حسب ظهورهم
الخال هاشم بعدة ممتزوج وميفكر يرتبط .
ام بان تعبت صحتها بس حيلها منطيته لاطفال بان .
باقيين بالشقه اللي مقابل شقه قيس .

وسام وداليا بعدهم عايشين بيت قيس وقيس عايش بالشقه وسام وداليا صاروا اب وام لثلاث اطفال .
وبنان ويوسف اب وام لاربع اطفال ولدين وبنيتين واحدة منهم اسمها بان ع اسم المرحومه وقيس متخبل بيها ..

اطفال بان وقيس كبروا سنه وثلوات كلش اذكياء ويفكرون السنه الجايه يسجلوهم واحد روضه وثاني مدرسه برغم صغر سنه لكنه حافظ الاحرف والارقام وذكي .
ام قيس بقت معلكه لا مطلكه ولا راجعه لزوجها
اب بان واب قيس اخبارهم ختفت بالاضافه محد رجع لمنطقته وبعد خلاف ام وخال بان ويا عمامها اللي بررو فعله ابوها ..

ديما مايعرفون اي اخبار غير مرة ناس تكول ابنها مات وناس تكول لا مميت بس تركت بملجأ لان معوق او مشوة .!!!
اطفال قيس وبان من الصبح لللعصر ويا بيبيتهم ام امهم ومن العصر لليل ويا بيبيتهم ام ابوهم واسماء عمتهم وبالليل ويا ابوهم ينامون سوة ويظل يحجيلهم وينصحهم ..عكس اطفال وسام وكحين .

اسماء اخت قيس رفضت الزواج للعلم تقدملها واحد من سكان عمارتهم بس متزوج يعني من غير محافظه متزوج وهما يريد يتزوج حتى تبقى يم اهله واسماء رفضت وكرست حياتها لامها واخوها وجهال اخوها ..

هذه كانت اخر الاخبار التي وصلتني قبل يومين من الست رؤى او بنان بخصوص حياتهم .
ها بيت بنان يفكرون ياجرو وتجي تعيش ويا امها هي وزوجها الليبالف يالله اقتنع مارد يجي لكن قنعو لخاطر اطفال بان يكونون قريبين عليهم وصحه ام بنان على كدهه ..
بس بعد ما سكنوا ويا الحجيه خاصه دوام هاشم فترة بالبيت وفترة يلتحق ..

_" أشتاقُ لو نادوا شبيهًا لاسمهِ
حتى اسمُه إن مرَّ بيَّ يُشجيني 💛"

_‏غلبني الشوق، وهذا كل ما أعرفه الآن

_ هل تعرف مامعنى ان تفكر فيما لا تريد التفكير فيه هل تعرف معنى ان تفكر ب ادق الأمور ولا تريد ان تفكر بها لكنك تعود وتلتفت ل ابسط تفاصيلها وانت لا تريد لكنك دائماً كنت تعود .

"الآن يقُف حبيبكِ المكلوم أمام حُفرتك، باسمَ الشَّفتين، دَامِعَ القلب؛ سلوتهُ أنّك لم تذُوقي ألم الفقدِ كما ذاقَه هو".
د. سلمان العودة في رثاء زوجته.
يشبه حال قيس حال د.سلمان 🥺

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 01, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

طاري اسمك يبجيني(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن