عيش ولا تظل تمشي ورة جروحك
واذا موجوع#دبرها
ترةشما سولفت على البيك
تبقى التوجعك#روحك**ينصح الاطباء بقراءة قصصي والتصويت والتفاعل فيها لانها احدى مضادات فيروس كورونا😹😹
عدكم اعتراض ع كلام الاطباء😒😒اني معليه🙈للكاتبه سماح samah_96ss
صباح الورد والمسرات ..**تنزيل بين يوم ويوم واذا صار مجال يصير يومي همتكم بالتفاعل ولتضلمون القصه ✋☹
بنان: اني جنت خايفه كلش اولد شهر السابع خلصته يعني لو صابر ابني جان باجر يصير بشهر ثامن متحملت الوجع ويوسف نخبص بيه وداني للمستشفى وهناك كالو اله عمليه طاكه مي الراس بس الطفل مكلوب ومتعرض للاختناق لان معرف شلون اصلا الطلوكه ناس تكولي ادفعي راح تموتي اخر شي دكتورة حالتني عل. عمليه خفت حيل وبس يوسف جنت بحاجه ماما خابرها يوسف وهيه فعلا جتي من شفتهها تطمنت امي يمي حته لو يصير شي وراها فوتوني للعمليات ورة ماودعتت يوسف وماما لان كلشي يصير ..
لمن فقت وصحيت من البنج جانت اكو شي صدمه صدمه ضيعت كل فرحتي بابني !!!
صدمه جررريمه يستنكرها العقل بابا معتدي على اختي!!!!! شلووون ياربي دخيلك شلون اصلا تغير الحال بابا سندنه وما يوم قصر ويانه بس للاسف من صادق نوري اللي بس اني اعرف جان يريد ماما وماما هم حانت تريدة جانت كرهته من صدك من ظهر النه وره هذا الغياب وجاي وياه شر مليان شر ...
اول سوالفه العوجه رادني لابنه واني جنت احب صديق خالو جلال هذا حبي الاولي والموت اخذة بلحظه وبعدني متهنيت بحبه جان كلش خلوق من توفه الله يرحمه واني حسيت كلبي خلص مات ...نوب اليزيز قهري بابا عبالك مسويله غسيل مخ يتبع كلام نوري ووصل بي الامر راد يجبرني على ابن العار نوري بحجه مينرفض ودكتور جامعي!!
هوة بس يكفي ابوة نوري وجان الحظ كتبلي يوسف اخو مدرسي الدرسني شافني بيوم حان هوة وبنت اخو يقدملها ونعجب بيه وحبني وقبلت بي برغم كلبي جان ينزف شلون انزف لغير جلال ..بس اصرار بابا اقبل بابن نوري وافقت بيوسف والصراحه محبيت حياتي اكررها مثل ماما ويوسف مدرس عربي يعني مثقف واعي صارحته بحبي اني وجلال وجان مقدر وترحمله وكال شهيد ربح اخرته ....وعشت وياه برغم اهله بيهم نحاسه شوي لاني غريبه ويوسف مقصر طلعني بيت وحدي ..
واجه يوم اكثر شي اكرهه بحياتي يوم الصدمني وخله عيوني تصب قههر على حالنه وين جنه ووين صرنه تزوج بابا بحجه يريد النه اخ وديما جانت نحسه رويدا الزوجه ثانيه الله يرحمها تسواها هوة الزين لازم يروح وجتي ديما ابد محبيتها واظل اسوي مشاكل وياها اني طبعي يشبهوني بجديتي ام بابا كويه بس اني اشوف نفسي حقانيه ...كعدت من البنج مال عمليه ماكو احد يمي يوسف ماما طفلي ماكو ولا بابا مغقوله مسمع بنته جابت !!
بقيت اصيح يوسف يجي ويروح يطمني وابنه بلخدج زين ماما وينها؟؟
أنت تقرأ
طاري اسمك يبجيني(مكتملة)
Romanceاذا كان الاب هو السند فماذا تفعل ان رحل؟؟ قصه حقيقيه حتم تكمله القصه بهذا الحساب... الكاتبه سماح ✍ انتهت القصه في ٢٠/٩/٢٠٢٠