Ch 35 ..

4.1K 347 88
                                    








..



كنت برع البيت لجمن يوم لكن مع هذا كنت احاول اكتب كل فترة عشان انزل لكم الفصل ..

والله نحن ناس طبيعية بعد مثلكم نطلع وننشغل وعدنا امور ف اعذرونا اذا تأخرنا مب بإيدنا والله ..

الكتابة مب هي كل شي ف حياتنا 😂🤍.



لكن دائما نحن نحاول نظهر لكم الافضل ..
وشكر لكل من دعمنا بلطف 🤍🤍..












يلا استمتعو حبايبي 🦋..





( لا إله إلا الله .. محمد رسول الله  ) ..















.........


















...












" م ..مهلا سياد .... "..

قاطعها وجرى مسرعا برداء النوم حافي القدمين إلى الخارج دون ان يلتفت إلى احدهم ..


" سيادتك انتظر "..


سار في الممرات مسرعاً رغم جسده المتخدر قليلا من الاستلقاء في الفراش لمدة طويلة .. النوم لوقت طويل ولثلاثة اسابيع وخمسة ايام كان مرهقا جدا .. ومؤلماً ايضا ..



لكن الاكثر إيلامًا هو نهوضك من الفراش قبل عدة ايام ولكنك فقط تدري الان ان من ضحى من اجلك وفعل كل ما بوسعه من اجل اظهار الحقيقة للجميع .. قد صار جسداً منهاراً بروح تائهة في الافق البعيدة ..

قد غرق في ظلام مرير وقد يصل إلى الابد ..



فبالرغم من خافقها الذي ينبض بوتيرة منتظمة ولازال يستمر في النبض إلى الآن .. إلا انه شعاع أمل صغير يخبرهم بانها موجودة هنا وفي مكان ما .. وكأنها فقط غفت لنومٍ عميق جدا ..


ولربما .. وفي حين آخر ..

قد تستيقظ من نومها هذا ..



...





وحينما وصل إلى جناح غرفتها فتح الباب وخرج احدهم من الداخل بوجه جامد ومبتأس .. توقف في مكانه بأنفاس متسارعة وعينان تائهة يحدق بملامح وجه اخيه الاكبر العابسة ..

" اخي "..



رفع لاورفر من ناظريه نحو اخيه وثم عقد حاجبيه متنهدا ونبس بجمود محدثاً اياه ..
" عليك العودة إلى غرفتك فلم تستيقظ يا ماركو سوى من بضعة ايام قليلة "..



ليثيليا - Lethalia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن