Ch 31 ..

4.3K 331 34
                                    







السلام عليكم ..

( اللهم صلي وسلم على نبينا محمد )..


وخلنا نبدا ...










.......













....







عادت ليثيليا وهي تمشي بحذر في طريقها ..

كان الطريق جيدا وليس سيئاً جدا كالذي اتت منه مع اتساخها بالاتربة وتدنو بصعوبة وكأنها فأر يتسلل إلى مخبأه ..

فعوضاً عن ذلك كان خالي الاشجار وتستطيع المشي به براحة ..








ولكنه كان مظلماً قليلا وهذا جيدا ايضا كي لا يلحظها اي احد لا تحبذ هي ان يراها هنا .. 




فلا محالة سيمسكون بها وستعم الفوضى..








سارت بهدوء وهي تتفقد الارجاء حولها وحيناً اخرى تنظر نحو السماء المرصعة بالنجوم ..

" جميلة ".. همست بها وهي تنظر نحو الاعلى وابتسامة واسعة ترتسم على ثغرها الجميل ..










نبضة !! ..




وتليها نبضة اخرى .. لينقبض قلبها بقوة ..







وضعت يدها حيث خافقها الذي ينبض بجنون ويحفر ذلك الألم الشديد بداخلها بكل قسوة ..






" اعععع "..

جثت ارضا وهي تشد من وضع يدها وصارت تحاول استرجاع انفاسها التي تسلب منها ..

اصبحت تلهث وتلهث بتعب وتشعر وكأن اعضائها الداخلية تتمزق ..

انزلق ذلك العرق بكثرة من جبينها وهي تحاول كتم صوتها كي لا تصرخ من شدة الالم ..









" اننن .. م .. مؤلم ".. انت بخفوت وصارت اطرافها متخدره ولم تقوى على سند جسدها اكثر من هذا ..

جفونها ترفرف بنعاس وكادت ان تفقد وعيها لكن ..






" لا .. ل.. لا ..  ليس هنا .. كنت متأكدة من ان هذا سيحدث .. لكن "..

همست بصوت منخفض جدا تحدث نفسها وتنظر نحو الاعلى بعينين حزينتين ..







" انا اموت .. هذا الجسد .. يحتضر..  مع مرور الايام .. قد تختفي روحي تماما معه "..

ليثيليا - Lethalia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن