...لنبدأ مع، السلام عليكم ورحمة الله يا رفاق ..
لقد اشتقت حقاً للجميع، ولكل قراء رواية ليثيليا ❣️..
اليوم انا، كاتبة هذه الرواية سوف اقوم بتوضيح بعض النقاط التي قد تبدو غير مفهومة للبعض، ولكن في الآن ذاته يمكنكم القول بانها سوف تكون دردشة لطيفة بسيطة بيننا 🤍🚶♂️.
ويمكنكم وضع اي تعليق ترغبون به هنا يا اعزائي ! .
وانا احترم كل آرائكم وتعليقاتكم، وشكراً لكم ...
كان هناك معنى وراء كتابتي لهذه الرواية ..
قد تكون مألوفة للبعض بالفعل،ولكن في الواقع بالنسبة لي ..فهي قد جسدت شيء ما في داخلي انا بين طيات صفحاتها ..
ربما حروفها مبالغة، مشاعر ليثيليا المبالغة جدا نحو والدها الدوق كريستوف، وبعضكم يراها كذلك حقاً وحسنا، لا اقول بانها ليست كذلك هاهاهاهاها ..
ولكن اردت حقاً اظهار معنى حب الوالد، حب الاب لابنته ! ..
فنحن في هذا الزمان كثرت قصص الحب والعشق ' المبالغ بها ' بين كل رجل وامرأة، وبين تلك القصص الكثيرة هناك حب صادق نقي جميل ولطيف، ونساه البعض بالفعل ..
حب الاب .. حب الام .. حب الاخوة.. والاهل ! ..
فهي لها ايضاً مشاعر جيّاشة فوّاحة، بين بستان كبير من قصص الحب والغرام الاخرى تلك ..
واظنه يجدر بنا اظهارها دائماً بين الحين والاخر، وان كنا لا نعيش روعتها حقاً في العالم الواقع مع للاسف ..
ولا بأس بهذا، ومع هذا بالنسبة لي ..
كنت ارى ان تلك المشاعر اللطيفة والجميلة بين العائلة لها رونق آخر، واكثر عمقاً وجمالاً، من تلك المشاعر التي تجول حول امرأة غريبة ورجل غريب تجمعهما قصة حب ..
وفي الحقيقة، وان كان احدهم قد لاحظ ذلك، انا لا اضع بطلاً رئيسياً لحكاياتي التي تروى ! ..
فأنا ارى ان كل شخص سيستطيع ان يكون بطل قصته دون اللجوء لبطل اخر معه في الحكاية ذاتها، ولم اخطط لهذا في رواية ليثيليا ايضاً ..
وكانت ليثيليا هي فقط شخص تروى قصتها بين صفحات تلك العوالم، وما هي المشاعر التي كانت تتوق لها وايضا، ما هي المشاعر الجديدة التي حصلت عليها في النهاية ..
ولم ادقق بوصف ما تشعر ليثيليا به باتجاه ألفينوس، لانه لم يكن هذا هو ما اريد اظهاره ولم يكن ذات اهمية لي، فأنا لم اخطط له منذ البداية ..
بل ان تركيزي كان على ما يدور بين ليثيليا ووالدها ! ..
قد نبالغ احياناً بوصف تلك الاحاسيس بمعانيها، وربما قد لا تستطيع احياناً تلك الحروف ان توصل هذه المعاني التي نريد ايصالها للجميع ..
ففي النهاية ليس لدينا الكثير من الكلمات الاخرى لوصف ما نشعر به حقاً في اعماقنا ..
ولكن ما هو مهم، ما نشعر به نحن ..
هي حقيقية، مشاعرنا صادقة ونقية ..
....
وارجو ان اكون قد استطع ايصال معاني تلك الكلمات، التي دونتها بين طيات صفحات رواية ليثيليا لكم ..
وانا حقاً حقاً حقاً، اريد شكر جميع من تابع هذه الرواية🥺❤️.
صدقاً تعليقاتكم بشتى انواعها تجلب السرور لي ..احبكم يا رفاق، ودمتم بخير دوماً 🤍..
...
.
.
أنت تقرأ
ليثيليا - Lethalia
Ficción histórica.. كل ما اردته هو حب ابي لكنني لم احضى به قط وعوضاً عن ذلك وجدت نفسي في عالم آخر، عالم دائماً ما عشقت القراءة عنه في الكتب وهاتفي .. ووجدت نفسي بين احضان شخصٍ قيل عنه طاغية لا قلب له ولكن، انه ألطف شخص قابلته في حياتي كلها وافضلهم على الاطلاق .. ا...