البارت 11

515 61 3
                                    

تمر 3 أسابيع وغالبًا ما كانت Tsuna تقوم بنفس الروتين.  اذهب إلى المدرسة بدون وجبة فطور ، قابل Hibari على الغداء على السطح ، تخطي العشاء لأغراض القرصنة وكانت Tsuna تفكر في بعض الأشياء.  حدث تدريب سري لمدة أسبوعين بين وصي الجيل الأول.

























3
صفعة "أنت قطعة من طفل عديم الفائدة"!
قالت نانا بغضب

"لقد وعدت أمي. لم أفعل ذلك."  قالت تسونا تبكي بالفعل.
"لير! لماذا تفعل هذا بأخيك؟ طيبته ولطيفه ومع ذلك كل ما فعلته هو أن تؤذيه ، كيف يمكنك ذلك؟"  قالت نانا إن تسونا حصلت على صفعة أخرى
تلتف Tsuna على سريره وتبكي من الألم.  الألم الجسدي لا يزعجه ولكن ... الألم العاطفي هو أكثر شيء يؤلمه.  أقسم أنه بريء ، لم يفعل شيئًا.

"تلك العاهرة! أقسم أنني سأقتلها إذا كنت ما زلت على قيد الحياة."  سعيد ج الذي رأى كل شيء .1

"Nufufu ~ ربما سآخذ ذلك الشقي أيضًا. سأمطر الكوابيس عليه."  قال ديمون 5
"Maa ~ Maa ~ يا رفاق اهدأوا."  قال أساري رغم أنه كان غاضبًا في أعماقه.
هل تريد أن تعرف ماذا يحدث؟
نحن سوف،

بمجرد انتهاء الفصل ، عاد إيوشي إلى المنزل مبكرًا.  لم يكن نانا في أي مكان وكان يشعر بالملل.  لذا فهو يبتسم ويفكر في طريقة للترفيه عن نفسه ، ما الذي قد تسأل عنه؟
حسنًا ... لقد لكم نفسه عن قصد وجعل نفسه يبدو مغرورًا بشدة واستلقى على الأريكة.  كما أجرى بعض الجروح في جسده لكشف الدم

بمجرد عودة نانا إلى المنزل ، سرعان ما رأى إيوشي مصابًا بجروح بالغة.  ذهبت بسرعة إلى Ieyoshi وسألت من فعل هذا ، أجاب Ieyoshi أنه كان شقيقه الأكبر هو Tsuna.
استنتج نانا أن تسونا فعلت ذلك بسبب الغيرة.  لذلك عندما عادت Tsuna إلى المنزل ، حدث الصفع وركضت Tsuna نحو الغرفة وتبكي

لم يعلم إيوشي أن 7 أشخاص كانوا يشاهدون حدث الحفرة مما جعلهم غاضبين ومجنونين

حاليًا ، تبكي Tsuna على صدر Giotto.
"لقد فعلت كل شيء * Snob * ولكن لماذا * Snob * ولكن لماذا يكرهونني؟ * المتكبر *" قال Tsuna.
"تسونا ...." نادى جيوتو وهو يربت على رأس تسونا.  "لا بأس ، كل شيء سيكون على ما يرام. ألسنا هنا؟"  قال جيوتو إنه يحاول مواساة تسونا.

"أعلم ، * متعجرف * ومع ذلك أنتم يا رفاق شبح * متعجرف * قريبًا أو لاحقًا * سنوب * سوف يموت."  قال تسونا وهو يحتضن جيوتو بشدة.

انحنى جيوتو وانظر إلى Tsuna.  يمسح بسرعة تلك الدموع مستخدما يديه الباردتين.
"ربما. لكن الآن كنا هنا ، أليس كذلك؟ لذا لا تبكي ، كل شيء سيكون على ما يرام."  قال جيوتو إنه يحاول مواساة تسونا.

"تسك ، سأقتل تلك العاهرة من أجلك إذا أردت؟"  ز زمفر .1

قال ديمون: "Nufufu ~ ستُعطى كوابيس المطر لهذا المغفل (Ieyoshi)" (8).

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن