البارت 34

462 49 3
                                    

بوف الشخص الثالث

"سيلو-سما. سأمشي معك للمنزل اليوم."  قال Hayato بفخر.
"لا حاجة ، سأكون على ما يرام بمفردي. بجانب ما زلت بحاجة للذهاب إلى السطح
لقاء كيويا ".

"كيويا؟ تقصد ذلك Hibari Bastard؟"  قال Hayato.
يسير Tsuna و Hayato حاليًا في قاعة المدرسة متجهين إلى السطح.
"لا تكن هكذا Hayato. Kyoya هي آه .... شخص بارد ، لكنه لطيف في الداخل. تمامًا مثل ....... السحابة."  قال Tsuna الجزء الأخير دون وعي.

"ثم سأرافقك Cielo-sama."  قال Hayato بفخر.

"لا ، يجب عليك العودة إلى المنزل. كيويا لا يحب الازدحام ، لكنه يعتبر 3 أشخاص مزدحمين على الرغم من ذلك ... لذلك يجب أن يعض هؤلاء الناس حتى الموت."  قال تسونا.

"ذا باساتارد".  نفخة هاياتو.  "بالحديث عن النذل. أين هو اللقيط الأناناس؟"  هاياتو يسأل 5

"حسنًا ، إنه في مهمة مع Verde والجمجمة بعد 3 أيام من مغادرتك. سيكون هنا غدًا أو بعد ذلك. Chrome و Yuni موجودان بالفعل هنا ، على الرغم من أنهما في Namimori Elementary."  شرح تسونا.  "بالحديث عنهم ، أين تقيم Hayato؟"  تسونا تسأل.

"استأجرت شقة صغيرة في سيلو-سما".  قال Hayato.

"إذن عش معنا مرة أخرى. أنا متأكد من أن أمي لن تمانع."  قالت تسونا بابتسامة.

كان Hayato على وشك الرفض لكنه يعتقد أنه كلما كان قريبًا من "Cielo-sama" الثمين ، كان بإمكانه خدمته بشكل أفضل.  "سأكون سعيدا سيلو سما" ابتسامة هاياتو.
ولكن بمجرد وصولهم إلى القاعة ، ظهر أمامهم طفل يرتدي قبعة فيدورا ببدلة.
"فوضى."  قال الرضيع.

"هاه؟ An Arcobaleno؟"  تسونا تسأل.  ولكن بعد ذلك يصفع فمه لخطئه.
"لا تقلق Cielo-sama فهو لن يؤذيك. ولدت من جديد هذا رئيسي بالمناسبة ، سيلو تسونايوشي جيجليو نيرو ، سيلو-سما ، هذا مولود جديد. الشمس أركوبالينو."  هاياتو أعرض.

"تشرفت بلقائك ريبورن-سان".  تبتسم Tsuna وهو ينحني بأدب في Reborn.
"نفس الشيء لك. ولكن ، هل يمكنني أن أسألك سؤالا؟"  قال ولدت من جديد ، إيماءة Tsuna.  "لماذا أنت جيجليو نيرو؟"
كانت Tsuna مفاجأة في البداية ولكن ابتسم على طول الطريق.  "لأنني Giglio Nero ، هذا ما أخبرني به أمي أو Aria-san لإخبار الآخرين. إذا كنت تريد معرفة ذلك ، فاسألها. هذا يعتمد عليها إذا كانت ستقول الحقيقة أم لا. أنا آسف إذا  لا أستطيع أن أقول لك الحقيقة إنه أمر أمي ".  قال تسونا.  "أنا حقا لا أريد أن أكون في جانبها السيئ."  تواصل Tsuna.
كانت Reborn مفاجأة لأن Tsuna تعرف المزيد عن Aria حتى الجانب السيئ من Aria.
"إذن هل أريا في ناميموري؟"  تسأل من جديد.

"نعم هي كذلك. إنها في القصر. سأحضرك هناك إذا أردت ...؟"  قال تسونا.

تولد من جديد يقفز نحو رأس Tsuna.  يجب أن يقول ، إنه ناعم ومريح.

"حسنًا ، دعنا نذهب."  قال تولد من جديد.

لكن Tsuna أخبر Reborn أنه بحاجة للقتال مع Hibari في السقف لسبب معين.
دامت المعركة 47 دقيقة وكان كيويا الذي جثا على ركبتيه مع تسونا أيضا.  لم يفقد كيويا أبدًا كبريائه لذا ألقى طنفا لتسونا التي راوغها تسونا ، لكن الآخر أصابته وشعرت تسونا بفقدان الوعي.

كيويا الذي سقط على الأرض لكنه لا يزال يبتسم.  أصبح حيوانه اللطيف أقوى ، لكنه لا يزال أكثر نعومة ولطفًا.  كان بإمكانه أن يرى أن Tsuna في وضع الدفاع ، وليس في وضع القتال.
يمكنه أن يرى أن Tsuna مترددة في ضربه بهذه القوة ، أو إظهار قوة Tsuna الحقيقية.  "مثل هذا أومنيفور" كيويا أعتقد.

بعد حوالي 20 دقيقة من الراحة ، نهض كيويا ، واعترف بنفسه أن جسده شعر بالتعب والضعف ، لكن تسونا كان مستلقيًا على حضن هاياتو دون وعي وبواسطة الشمس أركوبالينو.
"ربما يجب أن نأخذ Tsuna-sama إلى المنزل."  اقترح هاياتو.
"نعم يجب علينا."  توافق من جديد.

"العاشبة ، إلى أين تأخذه؟"  قال صوت بارد.
"تسك ، إلى القصر بالطبع. أريا سان ستكون قلقة إذا رحل."  قال هاياتو وهو ينظر إلى البرونيه.

كيويا جفل عندما سمع اسم أريا.  نفس الاسم يذكر Tsuna عندما اختفى.
"سآتي. لدي بعض الأسئلة لها."  قال كيويا.

"تشي" ، قال هاياتو وهو يحدق في كيويا ويرفع تسونا بأسلوب الزفاف منذ أن كانت تسونا صغيرة جدًا وخفيفة.
🕜🕔🕛🕗🕕🕘🕛🕛🕞🕝🕞🕛🕠🕥🕞

يمر الوقت وينتهي المطاف بـ Hayato بطريقة ما أمام قصر Giglio Nero.  كان كيويا مفاجأة أيضًا وابتسم ريبورن فقط.

بمجرد أن يسأل Hayato الأشياء التي توجد بها غرفة Tsuna ويضع Tsuna لهم ويترك الغرفة بأمان لجعل Tsuna تحصل على راحة مثالية.  Aria bardge in.
"Ara ~ Ara ~ Hayato ، مرت 3 أيام منذ آخر مرة أراك فيها. كيف حالك؟"  قالت الأغنية.

قال هاياتو: "أنا بخير آريا سان. لقد جئت للتو لشراء سيلو-ساما. شعر بفقدان الوعي فجأة."

"أوه؟ ماذا ؟، هل هو بخير؟ هل أصيب بالحمى؟ شيء ما خطأ؟ هل هو-" قالت آريا في ذعر ولكن ريبورن قطعتها.
"استرخي أريا. إنه بخير."  قال تولد من جديد.
"ولدت من جديد ، أنت هنا. ما الذي جاء بك؟"  نسأل الأغنية.

"أود أن أسأل عن معلومات حول Tsunayoshi."

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن