استرجاع.
"كيويا! تعال إلى هنا حان وقت التدريب." رجل ذو شعر داكن ، عيون سوداء باردة ، جلد شاحب يبلغ من العمر 25 عامًا يطلب كيويا الصغير البالغ من العمر 6 سنواتكيويا الذي أومأ برأسه واتبع الرجل الذي كان والده في منطقة تدريب معينة. لكن ... كان هناك كيويا دائمًا يلدغ حتى الموت ، وكاد والده في حالة وفاة.
لن يتراجع والده في معاركهم حتى كيويا كان يبلغ 6.3 فقط
بعد 6 ساعات من التدريب الجحيم لـ Kyoya كان متعبًا ويريد النوم ولكن في جدوله ستكون والدته تعلمه بعض الأشياء.
مثل المعرفة التعليمية وبعض الأشياء الأخرى التي يجب أن يتعلمها كيويا كأحد أفراد عائلة هيباري.
لكن هذا كان أيضًا جحيمًا ، إذا كان سيحصل على إجابة خاطئة ، فإن والدته إما أن تصفعه أو تحبسه في غرفته دون طعام أو أي شيء طوال اليوم.
من الصعب دائمًا على كيويا. كان مجبرا على اتباع أوامر والده وأمه وإلا سيعاقب ذلك من أسفل الجحيم. كيويا نفسه كان متفاجئاً بأنه مازال حياً الآن
كان كيويا وحيدًا ، اعترف بذلك وشعرت به نوعًا ما ..... لذلك .... ليس لطيفًا. في بعض الأحيان كان كيويا يشعر بالغيرة من تلك الأسرة التي تحب طفلها وتعامله بلطف ولطف.
كيويا لم يحب والديه أبدًا. لماذا ا؟ لأن والديه يأمرونه ، هنا وهناك لا يتوقف شيء.
1
في أحد الأيام ، أمره والده بشراء بعض السجائر من السوق وطلب منه العودة على الفور.بمجرد وصوله إلى السوق ، عندما كان في طريقه إلى المنزل ، تمطر بالفعل ، لذا قرر كيويا التوقف بحثًا عن ملجأ وانتظار توقف المطر.
ولكن بعد ذلك عندما عاد إلى المنزل تلقى صفعة من والده.
"ألم أقل أن أعود على الفور !؟" صرخ والده في وجهه.
من ناحية أخرى ، حاول كيويا أن يقول الحقيقة لكن والده لم يصدقه ، واتهم بأنه كاذب. وضع والده شيئًا على معصمه متصل بجهاز تحكم عن بعد كان والده يحمله ، وبمجرد أن ضغط والده على جهاز التحكم عن بعد ، كان كيويا مكهربًا ويصرخ من الألم.
2
والديه حيث الجحيم والأسوأ. كان في الثالثة من عمره عندما بدأ والداه في تدريبه وجعلوه يعاني من الجحيم. كان في الخامسة من عمره عندما أُجبر على القيام بأشياء يحتاجها لطاعة والديه لأنه من الهيباري.كان في السادسة من عمره عندما تم توصيل هذا الشيء المكهرب بمعصمه لذلك سوف يطيع كل ما يأمر به والديه.
كان في السابعة من عمره عندما التقى بخطيبته ما يسمى بزوجته المستقبلية. قابل تلك الفتاة لكنه لم يقع في حب تلك الفتاة التي يعتقد أنها كانت غبية للغاية وفتاة غبية. يكره تلك الفتاة وعائلتها ، كما أنه يكره الفتاة وعائلته
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.