البارت 22

482 49 2
                                    

بمجرد أن كان كروم ويوني يسيران باتجاه زاوية إيطاليا إلى المكان ، التقى تسونا وموكورو معًا وسيمشون معًا في شارع مزدحم في إيطاليا ، حيث كان من الممتع القيام بذلك.

لكن شيئًا ما حدث ، جاءهم بعض اللقيط المخمور وطلب منهم موعدًا
بالطبع يرفضون ، مع ذلك كروم ويوني قاتلوا وأرسلوا الرجل في فوضى دموية رآها كل من موكورو وتسونا.

"Kufufu ~ أحسنت صنعًا في صنع Chrome الوهمي. كان هذا شيئًا."  قال موكورو بابتسامة.
احمر خدود كروم عند التعليق وربت موكورو على رأسها.

"كان هذا رائعًا أيضًا يوني ، كروم."  قالت تسونا بابتسامة.

يوني تبتسم باللون الوردي على خدها.
"لكنني أشعر بالفضول تجاه Chrome ، متى تعلمت هذا النوع من الوهم؟"  تسونا تسأل.
"Mukuro-sama اعتقدتني."  قال كروم.

"واو ، أنا ضيف الأناناس هو معلم جيد للغاية .... ولكن عندما يعلمني موكورو ، لا أستطيع فهم شيء واحد."  قال تسونا.

"واحد لأنك لا تركز على نيران الضباب ولا على الوهم الخاص بك. وهمك رائع ولكنه ليس رائعًا مثل Chrome الخاص بي. اثنان لديكما تلميذ فظيع."  قال موكورو.

"قل من قبل المعلم السيئ."  قال تسونا.
يمكن سماع إغاظة والضحك بين 4.  كانوا يسيرون في شارع مزدحم بإيطاليا حتى سمعوا انفجارًا في زقاق مظلم.  كان Tsuna فضوليًا لذا ركض وانتقي التسلل.  الذي تبعه موكورو والباقي

في نهاية الزقاق المظلم لم يكن هناك انفجار فقط.  إنها معارك بالأسلحة النارية وهي أشبه بالحرب.
رجل ذو شعر فضي وبشرة شاحبة تم إرساله إلى الحائط حيث يختبئون.

"هل أيها الشاب طيب؟"  تسونا تسأل.

"ما هذا الطفل؟ لا يجب أن تكون هنا!"  صاح ذو الشعر الفضي.

"واحد أنا لست طفلًا. ويبدو أنكما صغيرتان لتلحقان بهما في هذا الموقف. ماذا حدث؟"  تسونا تسأل بفضول.

"انظر إذا كنت لا تريد أن تموت أيها الطفل ، فاخرج من هنا. اثنان من فاميغلياس في معركة حالية. لذا إذا كنت مكانك ، يجب أن تغادر."  الشعر الفضي يهدر ويصرخ.
"يجب أن تأتي معنا بعد ذلك".  عرضت Tsuna بابتسامة.

"أنا Hayato Gokudera ، والمعروف أيضًا باسم Smoking Bomb Hayato. لقد وعدت بمكان في Famiglia إذا فازوا."  قال الرجال Hayato.

"Kufufu ~ وأنت تصدقهم؟ جرو ضائع مثير للشفقة".  قال موكورو كما أظهر وراء تسونا.  تلمع Tsuna في Mukuro الذي ينظر إليه Mukuro بعيدًا.

"أنت لا تفهم أنه يجب عليك المغادرة قبل حدوث أي شيء."  قال Hayato وهو يقف وألقى بعض الديناميت في الهواء.  بانفجار أخير يبدو أن الحرب كانت في نهايتها.

"حسنًا؟ أعتقد أنه سيكون في مأزق."  قالت تسونا بابتسامة.

"Kufufu ~" ما هو إلا رد Mukuro.
كما كان هياتو ذاهبًا إلى رجل في منطقة معينة.  لقد سمع المحادثة ، لذا فإن Tsuna و Mukuro لا يزالان واقفين.
"تسك ، شيء جيد أننا استأجرنا رجل أعمال حر."  قال رجل.

"شيء جيد أن هذه الأشياء قُتلت قبل رجالنا."  قال رجل.

"مرحبًا ، هذا لا يعني أنها عديمة الفائدة."  قال Hayato.

"مثل كلب ضال مثلك من حقك أن تقول ذلك!"  قال رجل وهو يهدر.

"ما الذي قبلني للتو بالفعل ،" همهمة هاياتو.

"أوه؟ هل تعتقد حقًا أن كلبًا ضالًا عديم الفائدة مثلك يمكنه العمل في فاميليا؟ مثير للشفقة."  قال رجل بذلك إنه ركل هاياتو الذي أصيب بالفعل بجروح بالغة.

"أوه لا! هل أنت بخير؟"  قال تسونا وهو يركض نحو Hayato ويبدأ في شفاءه بلهب الشمس.

شعر هاياتو بالإحباط ولكن كل هؤلاء غرقوا بمجرد أن رأى نظرة القلق للطفل ولحظة أن الطفل يشفيه بتلك اللهب الدافئ والمريح.

"أوه ظهر طفل آخر عديم الفائدة؟"  قال رجل.

تسونا فقط ابتسم لهم.  حسنًا ، لا يمكنه أن يتوهج حقًا لأنه يتحول إلى عبوس.  لعنة وجهه اللطيف.
ثم يمشي رجل نحو الطفل وبيده مسدس.  ولكن بعد ذلك فجأة انهارت الأرض ، وسقط الرجال نحو الظلام حيث عادت الأرض إلى طبيعتها.  تنظر Tsuna إلى Mukuro الذي يبتسم.

"موكورو ، أين الجنة وضعتهم؟"  قال تسونا بنبرة جادة.

"Kufufu ~ شيء واحد لم أضعهم في الجنة. ربما في الجحيم. لكن .... لقد وضعتهم تحت الأرض وألصقهم بهم. إنها مشكلتهم الآن Tsunayoshi-kun."  قال موكورو بابتسامة.

"حسنًا ، إنها فوضى."  قالت يوني وهي تنظر إلى موقع فوضى الكراك أمامها.

"نعم ، فوضى."  يوافق كروم.
"هناك ، تم شفاؤهم Hayato. ربما يجب عليك الاسترخاء وإيقاف هذه الوظيفة لمدة يومين تقريبًا حتى تلتئم إصاباتك تمامًا."  قالت تسونا بابتسامة.

كان Hayato فاتنًا.  بروني يهتم به ، استخدم اللهب للشفاء له.  لكن الأهم من ذلك كله العناية به.  كانت ابتسامة البرونيه رائعة ، لقد كانت ابتسامة حقيقية.

يسأل هاياتو "انتظر ما اسمك؟"

"أوه ، أين أخلاقي؟ اسمي Cielo Tsunayoshi Giglio Nero. الأناناس فوق اسمهم هو Mukuro Roduko ، والفتاتان هما Chrome Dokuro و Yuni Giglio Nero."  قال تسونا بابتسامة لطيفة

"Kufufu ~ يا لها من مقدمة مروعة Tsunayoshi."  قال موكورو.

لفة Tsuna عينيه.
"ثم سيلو سما إذن."  قال هاياتو وهو يقف وينحني لتسونا.

"أقسم أن أتبع Cielo-sama حتى نهاية حياتي."  قال Hayato.
"HHHIIEEEEE."  لم يرد تسونا إلا لأنه كان مفاجئًا حقًا.

كان موكورو يضحك بشدة.
كانت الفتاتان تضحكان فقط.

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن