البارت 7

569 67 6
                                    

بوف الشخص الثالث

تسونا من ناحية أخرى فقط تفحص موهبته.  يرمش مرة أو مرتين قبل أن يفحص الهاتف المحمول أمامه.  هذا الهاتف المحمول كثير جدًا ، لونه برتقالي أصفر غروب الشمس وله تصميم جميل.
على الرغم من أنه ليس مجرد هاتف عادي.  افتح الهاتف وحاول القرصنة على الفور ، أولاً كانت ملفات المدرسة وهو أمر مذهل للغاية.
لقد لاحظ أن الهاتف يحتوي على جدار حماية قوي وأنه هاتف ليس من السهل تتبعه.  كما أنه مقاوم للماء وغير قابل للتدمير .3

إنه يتساءل عما إذا كان هذا CP هو حقًا هديته ، فهي متطورة للغاية بحيث لا يمكن أن تكون معه.  لكن والده قام بغلاف رائع ، لذا فمن المحتمل أن يكون غلافه هو حقًا

فجأة هز وألقى الهاتف بعيدًا عندما بدأ في الاهتزاز والرنين.  ومع ذلك ، كان Tsuna سعيدًا لأن الهاتف كان غير قابل للتدمير نظرًا لحقيقة أنه على الرغم من اصطدام الهاتف بالأرض بقوة ، إلا أن الهاتف لا يزال قطعة واحدة.

سرعان ما حصل على الهاتف وأجاب على المكالمة.

"U-U-Umm ...." تسونا فقدت الكلمات.

"Chaos Baka-mitsu! Porta Questo telefono qui prima di sparare la pallottola attraverso il tuo cranio!"  قال صوت بارد ولكنه قاتل ، بالطبع بالنسبة لتسونا هو يفهم ما قاله السطر الآخر

(مترجم: Chaos Baka-mitsu! أحضر هذا الهاتف هنا قبل أن أطلق رصاصة في جمجمتك)
"Um ... Que-Questo telefono attuale è nelle mie ma-mani pro-proprio ora. Iemitsu po-potrebbe spedire il telefono per errore."  قال تسونا مصراع تماما.

(ترجمة: هذا الهاتف الحالي بين يدي الآن. قد يرسل Iemitsu الهاتف إليّ عن طريق الخطأ.)

مع ذلك الهاتف على الخط الآخر أغلق الخط.  كان Tsuna خائفًا لكنه حدق في مكب الهاتف الذي تم تأسيسه.  إنه حقًا الآن أن هذا الهاتف لم يكن مناسبًا له ، لكنه يريد أن يكون هذا الهاتف هاتفًا جيدًا ومناسبًا له.
إذا كان Iemitsu سيشتري له هاتفًا ليس عالي التقنية مثل هذا ، فربما لن يستمر لمدة أسبوع بسبب سخافاته ومضايقته.  كان هذا الهاتف رائعًا.

تستمر Tsuna في القيام ببعض الأشياء على الهاتف وتستكشفها أكثر من قبل.  لقد مرت 30 دقيقة منذ أن اكتشف الهاتف وكان متأكدًا من أن هذا الهاتف صُنع بواسطة شخص عبقري.  لكن ثانيًا ، يهتز الهاتف لاحقًا.  إجابة تسونا.

"مرحبا .." قال الخط الآخر.  Tsuna تعرف هذا الصوت في أي مكان.  هذا الصوت مؤكد 100٪ أنه كان والده ، فهو يبتسم ببراعة.

"أبي! شكرًا لك ... ألف شكر لمنحي هذا الهاتف. شكرًا لك يا أبي حقًا ... لا أعرف حقًا لماذا أعطيت مثل هذا الهاتف الرائع ولكن شكرًا لك أبي ، لقد أسعدتني."  قال تسونا بمرح بصوته على أمل ألا يستعيد والده الهاتف ، إنه يعلم أنه أناني ، لكنه كان مجرد هاتف واحد ، أليس كذلك؟

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن