لقد مر يومان على أن Tsuna كانت تتماشى مع مدرسته الجديدة. على الرغم من أن هذا ليس حقًا ، إلا أن معظم الأولاد وخاصة كبار السن وساوادا إيوشي يستهدفونه ويحاولون التنمر عليه.
ولكن بفضل زيادة الدفاع الذاتي عن يد الرجل الأيمن والشيطان الحاكم ، لم يحاول هؤلاء الرجال إزعاجه مرة أخرى. على الرغم من أنهم ما زالوا يطلقون عليه Dame-Tsuna مع Ieyoshi الذي بدأها.
تجاهل Tsuna الأمر فقط ولم يهتم ، إلى جانب حدوث أي شيء سيء ، يمكنه فقط الدفاع عن نفسه. إنه فقط لا يحب إيذاء الناس وإخافتهم.
"صباح الخير Cielo-kun." قال المعبود في المدرسة ساساغاوا كيوكو بابتسامة."صباح الخير كيوكو تشان." قالت تسونا بابتسامة "صباح الخير لك أيضًا هانا تشان".
"لا تغني لي ، هانا فقط بخير. من الغريب أن تناديني بـ" تشان "" "قالت هانا."مرحبًا ، لا تأمر Cielo-sama بما ستقوله!" يجادل Hayato.
"تراجع الجرو الغبي!" قالت هناء.
"ماذا في عالم ****** هل اتصلت بي للتو؟" قال Hayato.
هانا فقط تحرك عينيها وابتعد عن Hayato. "هوي ، لا تجرؤ على تجاهلني!" قال Hayato إنه كان على وشك مهاجمة Hana ولكن بعد ذلك أوقف Tsuna Hayato.
قال كيوكو: "من الأفضل أن نذهب إلى الفصل ، سوف يرن الجرس قريباً".
"نعم أوافق ، هل نحن Hayato؟""كما تقول سيلو-سما". رد Hayato وسيروا معًا نحو حجرة الدراسة.
🕗🕔🕥🕝🕘🕡🕜🕠🕧🕞🕣🕗🕜
إنه وقتهم الشاغر والموضوع التالي سيكون P.E. فجأة ، Kensuke Mochida كابتن Kendo Club ذهب إلى مقر Sasagawa Kyoko بثقة. انتقد مكتب Kyoko واستلقى على ركبتيه. أنت تعرف أنك تطلب من كيوكو أن تكون زوجته. يمسك بيد كيوكو ويسأل:"ساساجاوا كيوكو ، هل تقبل مشاعري تجاهك حبي. سأعدك Kensuke Mochida بأن أحبك إلى الأبد." قال وهو يقبل يدي كيوكو التي تحمر خجلها كيوكو من الحرج.
ثم حصل موشيدا على ركلة من إيوشي. يرسله يطير.
"ارفعوا أيديكم عنها". قال إيوشي بنظرة خطيرة.
"لماذا أنت ...! من أنت لقول ذلك !؟" قال موشيدا."أنا زوجها المستقبلي". يصرح أيوشي بأن كل شخص لديه ثغرات وينظر إليه بالصدمة.
"هاه !؟ إنها لا تستحق شخصًا مثلك!" قال موشيدا.
"وهي تستحق شخص مثلك!؟ مثير للشفقة". قال إيوشي وهو يمسك بيد كيوكورفعت كيوكو يديها وصرخت. "دعني وشأني ، أنا لست فتاة لأحد." قال كيوكو.
"ثم استقر الأمر. أتحداك أن تخوض معركة كندو ومن يفوز سيحصل على يدي كيوكو." قال موشيدا."الخاص بك على". قال إيوشي.
نظرًا لأن كل من Mochida و Ieyoshi يتوهان أعين بعضهما البعض. إنهم لا يمانعون كيوكو الذي كان يبكي. ربت هناء على ظهرها لتهدئتها."اسمعوا كلاكما ، Kyoko ليست جائزة للفوز!" هناء تعلن.
"أوه؟ هل تريد أن تكون في القتال معنا؟" موشيدا يسأل القاتل.
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.