"AAAAGGHH" Ieyoshi يصرخ بينما يوقظه ريبورن مع 15 لترًا من دلو بارد من الماء المثلج .14
"ريبورن!"
قال ريبورن بهدوء: "لا ينبغي أن يتأخر المدير"."آه !؟ لم أتأخر أبدًا! ولا تحتاج إلى إيقاظي مثل ذلك!"
حية!تم إطلاق رصاصة بالكاد يتفادها أييوشي.
"كن في غرفة الطعام لمدة 5 دقائق وإلا سيتم مضاعفة تدريبك." قال ريبورن قبل أن يغلق الباب.مع هذا المولود الجديد ذهب إلى طاولة الطعام واستقبله نانا
"صباح الخير يا كون من جديد."
"صباح الخير"ثم جلس ريبورن على طاولة الطعام بينما أعطته نانا فنجان قهوة ، وفي النهاية كان إكسبرسو.
ريبورن كانت تفكر فيما قالته نانا الليلة الماضية
استرجاع"سان نانا هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟" قال تولد من جديد.
"Ofcourse Reborn. تعال." قالت نانا بابتسامة وجعلت ريبورن تجلس على الكرسي مع نانا أمامه. أعطت Nana Reborn Expresso منذ أن طلبت Reborn.
"هل يمكنني أن أسألك سؤالاً عن إيوشي؟" قال تولد من جديد.
"بالتأكيد ولدت من جديد ، ماذا تريد أن تعرف؟" نانا تسأل.
"ما رأيك في إيوشي؟"
"إنه طفل لطيف ولطيف ولطيف. جيد في الألعاب الرياضية رغم أن درجاته متوسطة. لكنني لا أمانع ابنه المحبوب." قالت نانا بابتسامة.
تنهد من جديد ، عرف أن إيوشي كان يتصرف فقط بسبب ملاحظته. لقد لاحظ إيوشي قبل أن يمس على عنبر منزل سوادا.
"إذن هل يمكنني أن أسأل عن ساوادا تسونايوشي؟"
مع انخفاض ابتسامة نانا ومتى تحزن.
"Tsu-kun؟ إنه خجول ولكنه طفل هادئ. دائمًا ما يظل بعيدًا عنا. أغلق على نفسه في الغرفة وبالكاد يتحدث. قال Ieyoshi-kun أن Tsu-kun أخرق جدًا ويعرف باسم Dame في المدرسة منذ Tsu-kun دائمًا رحلة من العدم. دائمًا هكذا ... إلى أن عثر Tsu-kun على صديق ، أتذكر أن اسم صديقه هو Hibari Kyoya. يقضي Tsu-kun وقته كثيرًا مع هذا الطفل ولم يعد إلى المنزل تقريبًا .. ... ذات يوم فقط اكتشفت أن Tsu-kun أصاب Ieyoshi-kun. كان Ieyoshi مليئًا بالإصابات ، وأخبرني أن Tsu-kun فعل ذلك به. واستمر الأمر هكذا ... ..... حتى قال Ieyoshi-kun أنه تعرض للتخويف من قبل Tsu-kun ". قالت نانا بابتسامة حزينة كادت تبكي."أوه؟ هل رأيت يومًا تسونايوشي تؤذي إيوشي؟"
تجمدت نانا أولاً ثم قالت:
قالت نانا: "لا لم أفعل. لكنني أؤمن أن إيوشي. لأن إيوشي كون هو الابن الصالح ، فلماذا يكذب على والدته بشكل صحيح؟"
تولد من جديد فقط همهمة ، في إجابة.
"منذ متى اختفى تسونايوشي؟"
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.