"أنت طفل عديم الفائدة!" يصفع!
قال نانا وهو يصفع تسونا مرة أخرى ، ماذا فعلت تسونا هذه المرة؟ حسنًا ، لقد كسرت Tsuna للتو بعض الأطباق في المطبخ وتلك الأطباق تؤذي Ieyoshi ، لماذا؟ لأن Tsuna كانت تحمل صفيحة تصطدم بإيوشي وتسبب كسر اللوحة في إصابة Ieyoshi.كعقوبة ، صفع نانا Tsuna وحبسه في غرفته لبقية اليوم ، تنهدت Tsuna وأمسك خده الأحمر (بسبب تأثير الصفعة).
كانت نانا أحمق ، وهذا بالتأكيد ، تركت تسونا مع نافذة يمكنه فتحها والهرب مما فعله تسونا وذهبت إلى ضريح ناميموري لتكتشف أن ألاودي وكيويا كانا يتجنبان ، مع تدمير الغابة المحيطة تقريبًا ، إنها مثل ضربت العاصفة المكان.
كان Tsuna أيضًا مندهشًا من السرعة ويبدو أن عينيه لا تستطيعان التقاط الحركة بين هذين الاثنين. لاحظ أيضًا أن tonfa's Kyoya به نيران أرجوانية وهي ألسنة اللهب.
من ناحية أخرى ، ذهب جيوتو إلى Tsuna وأخبر Tsuna ألا يزعج تدريب Alaude و Kyoya. أومأت Tsuna بالسير مع Giotto ليس بعيدًا عن موقع Kyoya و Alaude.
جلس جيوتو تحت الشجرة ، لذلك جلست تسونا بجانب جيوتو أيضًا.
"مجمع عائلي آخر؟" اسأل جيوتو.
ترددت Tsuna أولاً لكنها أومأت برأسها بهدوء. جيوتو تنهد بشدة.
"ماذا عنها هذه المرة؟" إسأل جيوتو بهدوء."حول ...... (تنهد تسونا بشدة) أنا حقا لا أحب الحديث عن ذلك." رد تسونا.
ابتسم جيوتو في تسونا وربت على رأسه برفق.
"ما هو درس اليوم جيوتو نيي؟" تسونا تسأل بفضول."الموت سوف ألسنة اللهب". قال جيوتو. تنظر Tsuna إلى Giotto بحماس وجاهز للتعلم. ثم ابتسم جيوتو لتسونا وانحنى إلى ارتفاع تسونا.
"لقد شرحت لك بالفعل ألسنة اللهب الأخرى وما هو اللون الذي لم أعرفه؟" قال جيوتو بلطف.
إيماءة تسونا.
"ثم قل لي ما هم." قال جيوتو."اللون الأحمر للعاصفة ،
أزرق للمطر
للإضاءة الخضراء ،
أصفر للشمس
أرجواني للسحابة ،
النيلي للضباب ،
ولون غروب الشمس البرتقالي للسماء ". رد تسونا."وأنت تعرف ما هي ألسنة اللهب لكل عنصر يمكن أن تفعله بشكل صحيح؟" قال جيوتو.
"نعم ، يمكن أن تحترق العاصفة ، ويمكن للمطر أن يهدأ ، ويمكن للإضاءة أن تولد الكهرباء ، ويمكن للشمس أن تلتئم ، ويمكن للسحابة أن تجعلك تشعر بالألم ، ويمكن للضباب أن يخلق الوهم." قال تسونا.
"عمل جيد Tsuna. الآن ، هل تعرف ما هي أنواع النيران التي تمتلكها؟" اسأل جيوتو.
"نعم ، أمتلك السماء والشمس والمطر والضباب. وأيضًا ألسنة اللهب التي وصفتها لي والتي يمكنني إنشاء بوابة هنا وهناك." قال تسونا.
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.