البارت 57

344 35 3
                                    

بوف الشخص الثالث.

كانت الفتاة الوردية تحمل علبة بيتزا.

"هنا من أجلك. إنه توصيل خاص."  قالت الفتاة.
"شكرا."  يقبل Ieyoshi بكل سرور البيتزا.  افتحه وخرج منه دخان أرجواني.  يغطّي إيوشي فمه وأنفه من أجل ذلك ويرمي البيتزا بعيدًا.  كان يسعل وسقط على الأرض.

"ماذا يحدث؟"  قال تولد من جديد.
"إحياء حبيبي."  قالت الفتاة بسعادة.

"بيانكي".  قال تولد من جديد.

Ieyoshi بعد السعال الوقوف والصراخ.

"ماذا تحاول أن تفعل!؟ اقتلني!؟ ومن أنت بحق الجحيم !؟"  قال إيوشي.

"تسك ، ريبورن اترك هذا الصبي ودعنا نذهب إلى مهمة معًا."  عرض بيانكي.
"آسف ، يجب أن أكمل مهمتي. حسنًا ، مهمتي قد اكتملت منذ أن لم يعد ديسيمو."  ذكر ريبورن.  ينظر إيوشي إلى Reborn في نظرة ما.

"إذن دعونا نذهب إلى مهمة معًا."  توحي بيانش.
"لا يمكنني التأكد من أن Decimo الحقيقي سيكون على ما يرام."  قال تولد من جديد.

"من هو ديسيمو الحقيقي إذن؟"  قال بيانكي.

كانت ريبورن على وشك أن تقول ولكن تمت مقاطعتها عندما بدأت تسونا في الكلام.
"ولدت من جديد؟ من عند الباب؟"  قال تسونا إن عينيه تركزان على الفتاة ذات الشعر الوردي.
"مرحبا مي سيدتي. هل لي أن أسأل من أنت؟"  قال تسونا واسأل بأدب.
"هي بيانكي. حبيبي الرابع."  تولد من جديد.
"مرحباً يا فتى ، لا تقل ذلك هكذا!"  قال إيوشي.

صفعة.

"أنا لا أكذب باكا-يوشي. على الأقل لدي حبيب ، أنت؟ لا يمكنك حتى أن تجعل ساساغاوا كيوكو ينظر إليك كصديق." 3
Ieyoshi يحدق في Reborn حيث يلف ريبورن عينيه ويركز على Tsuna الذي يميل رأسه في ارتباك.

"بيانكي؟ هل هي أخت هاياتو؟"  تسونا تسأل بأدب.
يغمض بيانكي مرة واحدة ويفاجأ بالسؤال.  "نعم."  قال بيانش.

"أوه؟ تعال إلى Bianchi-san. يجب أن أرحب بأخت صديقة مهمة." قال Tsuna بسعادة وتجاهل الوهج الذي يتلقاه من Ieyoshi.
صرخ إيوشي في تسونا كيف يجرؤ على دعوة شخص حاول قتله.  لكن تسونا تجاهله وذهبت إلى المطبخ.
استمر إيوشي في الصراخ ، ولكن منذ أن كان يتجاهل ، صعد إلى السلم بقلق.

من ناحية أخرى ، جلست بيانكي بشكل مريح على الأريكة مع ريبورن في حضنها.  تبتسم تسونا وتقدم لبيانش بعض الوجبات الخفيفة.
"إذن؟ Tsuna ، هل تعرف Hayato؟"  قال بيانكي.

"نعم."  قال تسونا.  "صديقه المفضل".  قال تسونا بسعادة.  "لكنني لم أره اليوم ، أتساءل لماذا؟"
"آه .. عن ذلك ..." تبدأ بيانكي في الحديث.  وقال بيانكي "لقد رآني هذا الصباح و ... أغمي عليه ... هو وأنا لا نتحدث كثيرا أو نرى بعضنا البعض لأن هاياتو يزعجني برؤيتي ... أغمي عليه نوعا ما."
تسونا ابتسم فقط.  "نعم ... ذكر هاياتو ذات مرة. ولكن ماذا تفعل هنا يا آنسة بيانكي؟"  تسونا تسأل بلطف.
قال بيانكي: "بالطبع جئت إلى هنا من أجل ولادة حبيبي من جديد".
"أوه؟ ثم ولدت من جديد ، يجب حقًا قضاء الوقت مع فتاتك."  قال تسونا بسعادة.

"لكن لدي مهمة."  قال تولد من جديد.
"وما هذا؟"  تسونا تسأل.

"لا بد لي من حمايتك ، بجانب ... لديك السماء الحقيقية المحتملة التي ستكسر السماء."  ذكر من جديد 7
يميل Tsuna رأسه وينظر إلى Reborn في حيرة.  "هاه؟"
"لا تهتم بما أقوله. لكني ما زلت لا أستطيع مغادرة اليابان رغم ذلك."  ذكر ريبورن.
كان Tsuna على وشك قول شيء ما ولكن بعد ذلك فتح الباب مرة أخرى ليكشف عن I-pin سعيد ، وفوتا ولامبو مع نانا.

"مرحبًا Tsuna-nii ، انظر".  قال I-pin وهو يسلم ورقة اختبار ويجعل Tsuna تنظر إليها.  علامة كاملة.
"أنا فخور بك ، هذا جيد حقًا."  قال تسونا بسعادة.  "ماذا عنكما الاثنان؟"  تسونا تسأل فوتا ولامبو الذين جعلوا ذواتهم أصغر.
قال فوتا: "آسف Tsuna-nii إذا لم أستطع أن أكون مثاليًا مثل I-pin".
ربت تسونا على رأس فوتا وانحني وابتسم.  "لا بأس ، إنه جيد. على الأقل بذلت قصارى جهدك. أنت فقط تحاول بجد في المرة القادمة. ماذا عن طلب المساعدة من I-pin؟"  قالت تسونا بابتسامة سعيدة.
"نعم ، نعم ، يمكن القيام بذلك. نظرًا لأن I-pin حصلت على درجة مثالية."  قال لامبو.
"ثم أنا على استعداد لتعليمك".  قال أنا دبوس.
"ثم استقر الأمر بعد ذلك. كما تعلمون ، أنتم الثلاثة مثل الإخوة والأخت ، لذا تعملون معًا كعائلة. تعمل العائلة معًا."  قال تسونا.
"Un ، Tsuna-nii."  قال الثلاثة بسعادة وعانقوا Tsuna.
نانا ابتسم فقط.  على الرغم من أنها لم تذهب إلى Tsuna كأم جيدة ، إلا أن Tsuna شخصية لطيفة ومحبوبة مثل الأم.  ضعفت ابتسامة نانا ، كيف تتذكر أنها كانت فخورة بإيوشي في تلك الأيام الماضية ولم تكن أبدًا فخورة بتسونا.
"هل هناك شيء خاطئ مامان؟"  تسونا تسأل.
هزت "نانا" رأسها وقالت إنه ليس هناك ما هو خطأ.  ثم تركز عيناها على بيانكي.  تقدم Tsuna Bianchi إلى Maman وتطلب أيضًا إذنًا إذا كان بإمكان Bianchi البقاء بسبب حقيقة أن Bianchi تحبها من جديد.  لا تمانع "نانا" وقالت إن الأمر أكثر سعادة عندما تكون الأسرة أكبر.  إنه جميل والمنزل يبدأ في أن يكون جميلًا مرة أخرى.

Iemitsu هناك أيضًا وكذلك Timeo لكن الاثنين أقاما في قاعدة Vongola الخاصة بهما في Namimori.

أصبح سكن Sawada جميلًا مرة أخرى وهم جميعًا سعداء.  باستثناء إيوشي الذي لم يكن سعيدًا وبدأ يشعر بالإهمال.

لذلك في تمام الساعة 9:34 مساءً قفز من نافذته وخرج من مكان ما.
"بحاجة إلى جمع الباقي. سوف نتأكد من أننا سوف نتخلص من DAME للأبد."  فكر إيوشي.









6
أثناء تناول العشاء ، سمعت تسونا أحدهم يطرق الباب.  قف وافتحه Tsuna.
"مرحباً ، اسمي باسل ، لقد جئت إلى هنا من أجل فونجولا ديسيمو."

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن