الارت 32

455 53 2
                                    

"ريبورن!"  صرخ إيوشي مرة أخرى لأن ريبورن استمر في سرقة فطوره.
"صفعة!"

تولد من جديد تضرب رأس إيوشي وتقول:

"الرئيس يجب أن يكون دائما على أهبة الاستعداد."  قال تولد من جديد.

Ieyoshi ركل الطاولة فقط وأصدر صوتًا مزعجًا وكان على وشك الوقوف ، عندما تذمر معدته في المقابل.  (منذ عشاء الليلة الماضية ، سرق ريبورن عشاءه أيضًا. وبسبب انزعاج ، ذهب إلى غرفته ونام.)

حصلت عيون إيوشي على مشهد طعام ريبورن الذي لم يمسها ، حاول إيوشي سرقته.  ولكن سرعان ما حصلت على ريبورن والقفز إلى مكان آخر.
إيوشي سخر للتو وحصل على فطوره مرة أخرى وهو النصف فقط.

ثم بعد ذلك ركض نحو الباب وسار أسرع متجهًا إلى المدرسة مع ريبورن في رأسه.  ما زال يكافح لتحقيق التوازن في ريبورن.
لكن ريبورن يواصل ضربه مرارًا وتكرارًا لأن المدير الجيد يجب أن يعرف كيف يوازن الأشياء التي صرخها إيوشي في ريبورن مرة أخرى.
ثم في البوابات ، يمكن أن يشعر إيوشي بهج الموت لهيباري تجاهه.  ترسل رجفة إلى عموده الفقري.  كما لاحظ المفجر الغبي المزعج.
"أوه؟ يبدو من هنا. القاذفة الحمقاء."  قال إيوشي وهو يرفع جبينه.
"تسك ، غبي. أنت لا تستحق ذلك."  قال Hayato وهو يتجاهل Ieyoshi ويسير نحو الفصل.

لقد مرت 3 أيام منذ مباراتهم.  ريبورن يشفي إصاباته بلهب الشمس وإصاباته الحالية فقط لدغة ولكن لا شيء لهياتو منذ استخدامه لها.

قنبلة تدخينه Hayato ، منذ طفولته يعيش بالفعل في عالم المافيا.
ثم جلس هاياتو على مقعده وحدق في الهواء وهو يفكر متى ستظهر سمائه.  إنه يأمل أن الأناناس اللقيط لن يرافقه أو يأتي معه

أزعجه اللقيط الأناناس أكثر من زميله في الجلوس إيوشي الذي لم يكن شيئًا بالنسبة له.  نظرًا لأن هذا الأناناس اللقيط يستمر في مناداته بأنه جرو تشان أو جرو مفقود.  أقسم أنه سيفجر هذا الشيء.  ربما يمكنه إصلاح تسريحة الشعر الرهيبة بالديناميت.
عندما بدأ الفصل.  دق الجرس ودخل المعلم بضع دقائق. ريبورن لا يزال يراقب تلميذه إيوشي.
"الفصل لدينا طالب جديد."  قال المعلم ، "يمكنك الدخول الآن."

انفتح الباب وأصيب الفصل كله بالصدمة ، تجمد إيوشي وكاد يصدم عندما رأى الطالب الجديد.  حسنا هاياتو ابتسم مشرق.

"مرحبًا مينا. اسمي سيلو تسونايوشي جيجليو نيرو. أنا من إيطاليا لذلك لا أعرف الكثير عنها ، لذا يرجى معاملتي جيدًا."  قال تسونا وهو ينحني بأدب ويبتسم في فصله.
كانت المفاجأة أيضًا من ولادته من جديد الذي كان يراقب الفصل.  وماذا قال الطفل للتو؟  تسونايوشي؟  جيجليو نيرو؟

تحولت خد بعض الفتيات إلى اللون الوردي ورأيت أن المرأة التي تقف أمامهن كانت لطيفة للغاية.  والبعض بالفعل ملطخ بالدماء خاصة عندما تجعله ابتسامة Tsuna أكثر رقة.
"ماذا يحدث هنا في العالم !؟"  فكر إيوشي وأراد أن يصرخ في تسونا ، لكنه لا يستطيع أن يترك قناعه أو سمعته الطيبة ينكسر لذا يبقى صامتًا.

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن