البارت 29

454 53 1
                                    

"آخ ، ريبورن!"  قال Ieyoshi بغضب لأنه كان مستيقظًا من قبل المعلم السادي المتقشف من الجحيم مع ماليت ضخم ضخم.
تولد من جديد ابتسامة.
"يجب أن تستيقظ. لديك 8 دقائق للذهاب إلى المدرسة قبل أن يعضك شخص ما حتى الموت."  قال تولد من جديد.

مع ذلك استيقظ إيوشي ، وأسرع للذهاب إلى الحمام ، والاستحمام ، وارتداء زيه الرسمي ، وأخذ قطعة من الخبز المحمص لتناول الإفطار ، ثم ابتعد ، ولكن قبل أن يتمكن من الجري ، تم جره من جديد على طاولة الطعام و  اجعله يجلس 3

"تخطي وجبة الإفطار مضر بالصحة".  قال مولود جديد بينما يبتسم.
"Ara ~ Ara ~ Reborn على حق. تخطي الإفطار هو أمر سيء Iey-kun."  قالت نانا 3
وجه إيوشي الذي كان قلقًا وخوفًا يتحول إلى ابتسامة مشرقة.  نانا كول
له Iey-kun مرة أخرى.

"أنا أعرف تلك الأم ، هذا ... سوف يلدغني شخص معين حتى الموت ... ريبورن!"
كان وجه إيوشي يبتسم ، لكن تحوله ببطء إلى الخوف والخوف من التعرض للعض حتى الموت من قبل شخص معين و Reborn هو الشخص الذي يسرق طعامه.

"يجب تنبيه المدير الجيد لأي سبب".  قال تولد من جديد.

"ثم إذا كنت ستأخذ طعامي فقط ، دون أن ألمس طعامك. سأرحل."  قال إيوشي وهو يقف ويهرب من المنزل.
تولد من جديد ابتسامة.  إنه يستمتع برؤية الآخرين يعانون.
تبع إيوشي إلى المدرسة التي اتسعت ابتسامته عندما قام الشيطان المثالي بضرب تلميذه حتى الموت بلب دموي.  حسنًا ، لديه نظرية مفادها أن تلميذه الغبي باكا يوشي فعل شيئًا لإثارة غضب القبة من هذا القبيل.  حسنًا ، لقد عرف السبب.

استرجاع.

"فوضى هيباري كيويا".  قال ريبورن وهو يقف على نافذة غرفة الاستقبال.

"هن. صن اركوبالينو".  ترحب Hibari بالدخل مع وهج بارد هادئ أن ريبورن لا تفهم رسالتها.

"لماذا أنت هنا؟"  يسأل Hibari.  كان يعلم أن هذا الطفل قوي وآكل لحوم مثل عمه.  حسنًا ، لقد قابل هذا الرجل المولود من جديد من قبل عندما كان صغيرًا جدًا عندما تركه والده من خلال عمه الذي كان Fon.  كان يعلم أن ريبورن من آكلات اللحوم القوية.

"جئت إلى هنا لمراقبة طالبة ساوادا إيوشي".  قال ريبورن بهدوء.
"Hn."  رد هيباري.

"لقد جئت إلى هنا لأسألك ، عن سوادا تسونايوشي"  قال تولد من جديد.

"لماذا؟"  يسأل Hibari.

"أريد أن أعرف وراء اختفائه".  قال تولد من جديد.

تنهد هيباري بشدة ونظر إلى النافذة بوجهه الممل.  إنه حقًا لا يريد التحدث عن آكل اللحوم ، ومع ذلك ... كان يعلم أن ريبورن لن يتركه بمفرده ما لم يحصل هذا القاتل الصغير آكل اللحوم على ما يريد.

"ساوادا تسونايوشي ، من آكلات اللحوم الصغيرة ذات الجاذبية التي تتحدى الشعر البني ، والجلد الشاحب ، وعيون الشوكولا البريئة الكبيرة ، ولديها ابتسامة دافئة."  يبدأ Hibari في التذمر ووجهه لا يزال فارغًا وغير مقروء وهو ينظر إلى السماء.
"له آكلة اللحوم لأن له آكلة اللحوم الذي يتظاهر بأنه آكلة الأعشاب."  مرمر هيباري وبعد ذلك صمت طويل بين الشعبين.
شعرت ريبورن بالانزعاج عندما توقف Hibari عن الكلام لذلك طرح سؤالاً.

"إذن لماذا أنت غاضب جدًا من تلميذي؟ لا تنكر ، أعلم أن لديك غضبًا سريًا بين باكا إيوشي."  قال تولد من جديد.

ثم يحدق Hibari في Reborn مع الشفق القطبي السيئ ، قبل أن يتنهد وينظر إلى النافذة وأرض المدرسة.

ثم أخرج Hibari مجلدًا صغيرًا وأعطاه لـ Reborn.

"إنها خلفيته المدرسية عندما كان لا يزال ابتدائيًا". Hibari Murmur.

حصلت Reborn على الملف وبدأت في قراءته.

ساوادا تسونايوشي
عمر 6 سنوات
معروف بعمره الصغير
السيدة-تسونا
الغشاش تسونا
لا أصدقاء ، ممل

الصفحة التالية تحتوي على درجات Tsuna التي كانت لعنة الله عليها مروعة.  كان كل شيء في الأسفل ومنخفض جدا.

اتسعت عيون مولود جديد.  لم يكن يتوقع أبدًا أن يكون تسونايوشي مثل هذا تمامًا.  انه شئ فظيع.

"لقد تعرض للتنمر أيضًا في معظم الأوقات نظرًا لأنه من السهل عليه الإمساك به وصغر حجمه. معظمهم من كبار السن وخاصةً لقيط أخيه".  نفخة هيبارية.
صمت ريبورن أيضًا وانظر إلى هيباري باهتمام.  كان يفكر في أن ساوادا تسونايوشي هو شخص صديق كارنيفور البارد عديم العاطفة.  يعرف صديق مهم ، و Reborn مدى أهمية الأصدقاء.  إنه لا يعترف ولكنه يمتلكهم ، إنهم أغبياء.
4
"إذن Tsunayoshi هو صديقك؟"  تسأل من جديد.

الوهج Hibari في Reborn.  الوهج الخناجر في وجهه.  التي ولدت من جديد تختتم بنعم.  وسبب كراهيته لـ Ieyoshi بسبب حقيقة أنه آذى Tsunayoshi على الرغم من كونهما إخوة.

"ماذا تعرف عن اختفائه؟"  تسأل من جديد.

صمت هيباري.  "لقد كان مفقودًا منذ 4 سنوات. آخر مرة رأيته فيها كان في تاريخ XX XX XXXX. كان يوم تخرجي. قابلني على تل ناميموري. اتصلت به والدته ثم بعد ذلك لم أقم أبدًا  رأيته أو سمعت منه مرة أخرى ".  يتمتم هيباري ويستمر في الحديث عندما ينظر إلى كل ناميموري ليجده لكنه لم يجده في أي مكان.

لكن ما كانت صدمة ريبورن هي عندما قال هيباري:

"بغض النظر عن مدى انعزال السحابة. ساوادا تسونايوشي هي السماء التي لن تتركه وراءها. السماء هي التي تحمي وتقبل كل شيء."

مع ذلك Reborn كان مذهولًا ولم ينبس ببنت شفة.
ينتهي الفلاش الخلفي.
تولد ابتسامة متكلفة ولاحظ تلميذه من الشجرة الذي ذهب إلى الفصل مصابًا بجروح خطيرة.
كانت الفتيات يتحادثن حول مدى سوء شيطان المحافظ لإيذائه إيوشي-سما.
يا له من طالب عديم الفائدة.
ثم حصل ريبورن على هاتفه واتصل برقم معين.

"فوضى."

The Sky KHRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن