بوف الشخص الثالث
عندما كان Tsuna في عرض الأزياء ، أقسم على المسرح في حياته أن الله يكرهه. أقسم بذلك.
"مينا ~ هل أنت مستعدة لرؤية عارضاتنا الرائعات الليلة؟" Aira the MC لهذا عرض الأزياء قال. الحشد يصرخ الآن. "ساه ~ مينا سنكشف عن مرشحينا. الرجاء الترحيب بمرشحنا 1." ثم بدأ عرض الأزياء.
كان Tsuna يحمر خجلاً بجنون شديد في المرحلة الخلفية ، فهو يريد أن يهرب. اهرب بسرعة من هنا وهناك. اهرب قدر الإمكان ولكن بعد ذلك يعرف أنه لا يوجد تراجع عن هذا.
"لماذا حتى أوافق على هذا؟" يعتقد Tsuna 1
ج / ن: أنا متعب جدًا من كتابة الحدث ، لذا أكتبه فقط على أنه Mini Skip
كانت نتيجة عرض الأزياء مدهشة. حصلت Tsuna على أعلى الأصوات. لا يصدق حقًا أنه حصل على هذا العدد الكبير من الأصوات على الرغم من كونه صبيًا. فكرت تسونا: "هل أنا بهذا لطيف؟" يتنهد وهو يحمل جائزته. ولكن بعد ذلك ، كان فان بويز يطارده حول المبنى ويريد فقط أن يطلب من Tsuna الخروج قدر الإمكان. بما أن Tsuna لا تستطيع حقا خلع زيه بسبب مهووس من أعشاب من الفصيلة الخبازية فقد فعل ذلك معه
كانت لديه منطقة واحدة لا تجرؤ مجموعة الأولاد على الدخول إليها. غرفة الاستقبال.
لذا بدون تردد ذهب وتفاجأ برؤية كيويا يقوم ببعض الأعمال الورقية."Herbivore ، غرفة الاستقبال ليست متاحة الآن." صرح كيويا ببرود.
"كيويا ، مساعدة. كنت أطاردني. دعني أختبئ هنا ، أقسم أنني لن أزعجك." قالت تسونا على أمل أن يقول كيويا نعم. رأى كيويا بوجه مصدوم ينظر إليه.
"كيويا؟" تسونا تسأل. الشيء التالي الذي يعرفه أنه كان على الأريكة مع كيويا.
"آكلة اللحوم ما تلبس بحق الجحيم؟" قال كيويا ببرود ولكن بعيون مليئة بالشهوة."A-AH-AHm .. إنه لعرض الأزياء ، حسنًا ..." تمكن Tsuna من سرد كل شيء ، لكنه لم يخبر حقيقة أنه رأى كيويا مع هيميكا سابقًا. بمجرد أن يتذكر أن قلبه شعر دائمًا بالألم. لكنه تجاهلها.
وضع كيويا يديه على خد Tsuna اللطيف. "تبدين جميلة Tsunayoshi." وضع كيويا بلطف. كيويا كان على وشك تقبيل تسونا ولكن تم قطعه عندما سمعوا دخيلاً في النافذة.
نظرة Tsuna من هو ولامبو يبكي بشكل مدهش.اندفع تسونا للأمام. "لامبو ما هو الخطأ؟" قال تسونا وهو يحمل لامبو. من ناحية أخرى ، انطلق لامبو للأمام وابكي في Tsuna. تسونا فقط ربّت على شعر لامبو واهدأ. بعد 9 دقائق من البكاء ، نظر لامبو أخيرًا إلى Tsuna بعينين حزينتين.
"Tsuna-nii ..." دعا لامبو بحزن.
"نعم لامبو."
"وعدني ... وعدني بأنك لن تتركنا .. وعدني .." قال لامبو وهو يبكي.
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.