"HHHHHEEEII؟ الليلة؟ أين ذاهب لعقد ماذا !؟" قال تسونا.
"عرض أزياء تسونا". قالت هناء 1
"إذن لماذا أنا متورط بحق الجحيم؟" تسونا تسأل بضعف.
"حسنًا ، اسمع. طلب المعلم من هذا الفصل أداء عرض. انقسم الفصل إلى قسمين. المجموعة الأخرى تلعب مسرحية. بينما في هذه المجموعة حيث أنت فيها ، قررت إقامة عرض أزياء." أوضحت هناء."اقترحته. لدي المزيد من الملابس لأزياء الموضة". قال ميورا هارو.
"والنماذج في مجموعتنا تفتقر." صرح كيوكو. "الوحيدون هم هانا ، هارو ، آيرا ، كيرين ، هيميكا وأنا. هذا ليس نموذجًا كافيًا كما تعلم." صرح كيوكو.
"وأنت قررت أن تجعلني واحدة؟ هل أنت جاد؟" قال تسونا.
قالت هناء: "سيكون رائعًا. بجانب ذلك ، إنه ليس عرض أزياء بسيط".
"إنه عرض أزياء حيواني. لذا فإن الحدث سيكون مثل هذا. كل واحد منا سيرتدي زي حيوان." ذكرت هناء 2"وسيصوت الجميع حسب رهاناتهم". صرح كيوكو.
"من سيكون الفائز ، سوف يحصل على الجائزة." قالت Haru وهي تسلم الورقة مع ذكر الجائزة.
حدق Tsuna للتو في الجائزة. "على محمل الجد؟ يمكنني الحصول على هذه الأموال من خلال القيام بمهمة بسيطة فقط لكوني مخترقًا! من المستحيل أن أفعل هذا الشيء الغبي!" يعتقد Tsuna.
"من فضلك تسونا-كون ..." قال كيوكو بعيون متوسلة.
"الرجاء القيام بذلك من أجلنا". صرح Haru.تنهد تسونا. "حسنًا ، حسنًا ، متى نبدأ الاستعداد على أي حال؟" تسونا تسأل.
"الآن. يجب أن يكون لديك زي قطة." صرح Haru.
"لا ، الأرنب هو الأنسب. أرنب لطيف." قال صوت رضيع.
نظروا جميعًا إلى النافذة المفتوحة ، كان هناك ريبورن واقفًا.
"الفوضى ، Tsuna.""مرحبا مولود جديد. ماذا تقصد الأرنب؟"
"بالضبط ما أعنيه. لقد اتصلت ببعض النسخ الاحتياطي."
ضاقت Tsuna عينيه. ثم تفتح نافذة Reborn على نطاق واسع"TTTTSSSSUU-CCCCHHHAANN !!!" صرخة عظيمة جاءت من شخص غريب الأطوار يحمل Poor Shoichi Irie.
"آه ، بياكوران ، شويتشي؟ ماذا تفعل هنا؟" تسونا تسأل.
"اسأله لا يسحبني إلى هنا". قال Shoichi غاضب.
"O-Ok؟ Byakuran؟"
وفجأة اختفت أجنحة بياكوران وخرجت قطعة من الفصيلة الخبازية من العدم. "حسنًا ، ترى تسو-تشان. لا يسعني إلا أن تقيم هنا عرضًا لأزياء الحيوانات." صرح بياكوران بسعادة."نعم نحن." قالت هناء.
"أوه ، لذا فإن اختراع Shoichi مثالي لهذا. هل أنا على حق Sho-chan؟" قال بياكوران.
"حسنًا ، أنا بحاجة إلى موضوع اختبار لاختراعي." قال شويتشي.
"لا تخبرني أنك تحاول ذلك علي؟" تسونا تسأل عندما ذهب شاحب.
أنت تقرأ
The Sky KHR
Fanfictionعندما ولد التوأمان Sawada Ieyoshi و Sawada Tsunayoshi للعالم كان Nana و Iemitsu سعيدًا. ولكن لماذا عندما جاء ريبورن لتعليم التوأم الأكبر سنًا مفقودًا؟ 3 ملاحظة: أنا لا أملك KHR. تحذير: OCC Tsuna وبالتالي فإن القواعد النحوية الخاطئة تهجئة أيضًا.