فضلاً وليس أمراً أضغط على النجمة لتُرسل قبلة طائرة إلى عزيزتنا هيثرا . 🤍
قراءة ممتعة. 💕
.
.
.
" ليڤاي لقد كنت قاسيًا للغاية معها."
صاحت هانجي بأعتراض بعدما رحلت الطبيبة من الغرفة و هي حزينة بسبب ما تلقته من حديث صادم و قاسي من القائد الذي مازال يجلس ببرود محدقًا بشرود امامه حيث كانت تجلس الطبيبة."كان يجب أن نخبرها بحقيقة الأمر هانجي." رفع كوب الشاي خاصته لكي يُنهيه و لكن يدها امسكت الكوب مسبقًا تمنعه من ذلك " ليس بهذة الطريقة ايها الكابتن ليڤاي! انها في النهاية بشرية و لن تتحمل هذة الكمية الهائلة من المعلومات الصادمة بهذة الطريقة القاسية منك!"
ليعقد هو حاجبيه بعدم رضى لحديثها يخطف الكوب من يدها قبل أن ينهض من جوار ايروين الذي تنهد بقلة حيلة من تصرفاته "ليڤاي بتصرفاتك هذة سوف نخسرها و انت تعلم جيدًا إننا نحتاجها الأن، ألم تَكُن أنت صاحب هذة الفكرة؟! "
توقف هو في مكانه معطيًا اياهم ظهره مازال عاقدًا حاجبيه
"إنها تُذكرني بها.."لتعقد هانجي حاجبيها بتشوش واقفة تترك كرسيها
"و لكنها ليست هيرثا.." ليقاطعها هو بإستداره نحوها مردفًا بهدوء
"أعلم إنها ليست هذة الملكة اللعينة، لقد ماتت و لكنها مازالت تسبب لنا مصائب حتى بعد موتها .""لا يوجد لدينا الوقت لكي ننتظر المصائب حتى تنزل فوق رؤوسنا لا تنسوا إن زِيك يقف بالمرصاد لنا الأن و ان عَلِم بإختفاء حبيبته او موتها سوف يشن هجومًا علينا نحن لا غنى عنه."
استداروا نحو ايروين الذي تحدث برزانة ناظرًا لهم بجدية لتومئ له هانجي مؤيدة إياه "نعم، نأمل فقط أن توافق هيثرا على اتفاقنا و تتجاهل تصرف ليڤاي الفظ نحوها."انهت حديثها بإرسال نظرات نارية نحو المعني به الذي تجاهلها بذهابه نحو النافذة يتأمل السماء المظلمة بالخارج حيث الليل اسدل بستاره بالفعل.
مزامنةً مع وقوفه أمام النافذة كانت هي تقف في النافذة المجاورة له
بمفردها في هذه الغرفة المظلمة مثل حياتها التي اُظلمت فجأة أمام عيناها و لم يعد يظهر منها ملامح
و لكن إضاءة القمر الخافتة التي تتسلل من النافذة المقابلة لها لتسقط على بشرتها جعلتها تُدرك ان ربما يوجد أمل في عودتها إلى حياتها الروتينية الطبيعية التي اعتادت عليها .
أنت تقرأ
هِــيْـثــرا || HETHRA
Fantasy|مُكتملة| " كَانَ أَوَّلَ لِقَاءٍ بَيْنَنَا مُمَيِّزَ بَعْضِ الشَّيْءِ، لَقَدْ حَاوَلَ قَتْلِي . " - لـيـڤـاي - هـيـثـرا _بدأت: ٢٠٢١/٤/١٨ _أنتهت: ٢٠٢٣/٥/٢٥ -مُلاحظة: الرواية مُستوحاة من الانمي المشهور هجوم العمالقة و لكن الفكرة و الأحداث مختلفة تما...