فضلًا وليس أمرًا أضغط على النجمة لتُرسل قبلة طائرة إلى عزيزتنا هيثرا . 🤍
قراءة ممتعة. 💕
Chapter Song: Secret Love Song - Little Mix.
Why can't you hold me in the street?
Why can't I kiss you on the dancefloor?
I wish that it could be like that
Why can't we be like that?
Cause I'm yours..
.
.
تصنمت بمكاني اطالعها بنظرات متفاجئة و مشوشة
"أنتِ ماذا ؟"لتومئ هي بإبتسامتها الهادئة تُدخل أجنحتها ببطء إلى داخل ظهرها " انا مَن استدعيتكِ إلى هنا اعلم، انكِ سوف تريدين لعني و قذفي بأي شيء و لكن انتِ هي المنشودة لهذه المهمة هيث، لا يستطيع احدًا اخر تنفيذ هذه المهمة."
رمشت عدة مرات بعدم فهم احاول استيعاب ما تقوله "مهلًا مهلًا … دعيني استوعب بمهل حديثكِ من البداية، انتِ قائدة؟" اومئت هي بالمقابل لأستأنف حديثي بتعجب "عشيرة سالفورنيس؟"
اومئت هي مجددًا و بدت في غاية اللطافة و هي تهز رأسها لتتحرك خصلات شعرها المنفرد بخفة و هذا جعلني اتشوش اكثر، لا اعلم اركز في حديثها ام اركز في جمالها الباهر.
نظرت نحوها انتظر توضيح اكثر عن هذة العشيرة لترمش هي في المقابل عدة مرات ببراءة تجعلني ارفع كتفاي لأصيح بنفاذ صبر "مَن هم عشيرة سالفورنيس؟!"
لتنتفض هي بخفة قبل ان تضحك بخفة تصفع جبينها " اهااا نعم سوف اخبركِ! عشيرة سالفورنيس تعد ثاني اقوى عشيرة من بعد عشيرة العمالقة في هذا العالم." لأقاطعها سريعًا صائحة بفزع اعود بظهري للوراء محاولةً مني للأبتعاد عنها " لا تُخبريني!! هل انتم عمالقة ايضًا؟!"
لتضحك هي بقوة واقعة ارضًا ممسكة ببطنها "يا إلهي اضحكتيني بشدة." لأتوقف عن العودة للوراء رافعة حاجباي بدهشة " ما هذا لِمَا تضحكين الأن؟! اذًا لستم عمالقة؟"
وقفت لتأتي جالسة بجواري فوق السرير تناظرني بنظرات ضاحكة "لا نحن لسنا كذلك، نحن اجساد نصفها ملائكي و نصفها الاخر بشري و اسمنا هو سالفورنيس، نتمتع بقوى خارقة متنوعة حيث كل فرد في عشيرتنا لديه قوى مختلفة عن الأخر."
حديثها هذا ابهرني و جعل فمي ينفتح بإندهاش
"وااو هذا حقًا رائع !! "لتبتسم هي تضع اصبعها تحت فكي لكي تغلق فمي بخفة
" نعم و لكن هناك قوى واحدة فقط تتواجد عند فرد واحد معين يظهر كل ثلاث قرون، لا يمكن لأي فرد اخر في العشيرة ان يتمتع بها و هي قوى الإخضاع، و من يملك هذة القوى هي أنتِ هيثرا."
أنت تقرأ
هِــيْـثــرا || HETHRA
Fantasy|مُكتملة| " كَانَ أَوَّلَ لِقَاءٍ بَيْنَنَا مُمَيِّزَ بَعْضِ الشَّيْءِ، لَقَدْ حَاوَلَ قَتْلِي . " - لـيـڤـاي - هـيـثـرا _بدأت: ٢٠٢١/٤/١٨ _أنتهت: ٢٠٢٣/٥/٢٥ -مُلاحظة: الرواية مُستوحاة من الانمي المشهور هجوم العمالقة و لكن الفكرة و الأحداث مختلفة تما...