الفصل التاسع.

723 82 88
                                    

فضلًا وليس أمرًا أضغط على النجمة لتُرسل قبلة طائرة إلى عزيزتنا هيثرا . 🤍

قراءة ممتعة. 💕

Chapter Song: Broken-Hearted Girl - Beyoncé.

You’re the only one I wish I could forget
The only one I’d love to not forgive
And though you break my heart, you’re the only one
And though there are times when I hate you
Cause I can’t erase
The times that you hurt me.

.

.

وجهة نظر هيثرا.

"هيرثا. "

"هيرثا! "
انتفضت في مكاني بفزع لوهلة لقد نسيت ان اسمي هيرثا الأن،حيث كنت مسبقًا شاردة  لأرفع رأسي نحو الذي يناديني لأبصر زِيك واقفًا امامي يطالعني بنظرات جامدة يجعل الخوف يدب بداخلي

لأترك ريشة الكتابة من يدي اضعها فوق المكتب الذي اجلس امامه اعود ببصري نحوه متسائلة بأبتسامة اشابك انامل يدي ببعضها فوق الاوراق التي كنت أنهي توقيعها "ماذا هناك؟ "

"اين كنتِ في هذة الليلة؟ "
سقطت ابتسامتي تدريجيًا عندما ذكر الليلة التي مَرت عليها اسبوع كامل و اود بشدة محوها من ذاكرتي بل ياليتها ما حدثت منذ البداية، منذ هذة الليلة لم استلم منه أي رسائل و لم يَكُن هناك ردًا منه على رسائلي التي تحمل معلومات سرية عن الاوضاع هنا..

وها قد بدأنا مجددًا

"لقد ذهبت إلى جناحكِ ولم أجدكِ، إلى أين ذهبتِ؟!"
استأنف حديثه يضع كلا يديه فوق المكتب مقربًا وجهه من خاصتي و هو يثقبني بأعين استطعت رؤية نظرات الشك بها لأغمض عيناي لوهلة متنهدة بتعب "لقد اخبرتك بالفعل لعدة مرات من قبل إنني خرجت للتمشية قليلًا."

ليعقد هو حاجبيه بتشوش "هل تودين مني تصديق ذلك؟ إذًا لمَِا كنتِ بمفردكِ بدون حراسة؟!"
ارتفعت نبرة صوته بنهاية حديثه لتتوسع عيناي بدهشة لفعلته المفاجئة هذة "ما بك زِيك؟ هذة كانت مجرد تمشية احتجت لها." ليثقبني بنظراته المشوشة رادفًا بحيرة "بل أنتِ ما بكِ؟! اشعر و كأنك مختلفة منذ عودتكِ من هذة المملكة! "

ابتلعت ريقي بتوتر عدة مرات احاول التماسك امامه جيدًا
"لم اتغير بتاتًا، انت الذي يريد خلق شجار بيننا من اللامكان." ليصفع بيده فوق المكتب بغضب ناظرًا نحوي يجعلني انتفض بفزع

"بلى تغيرتِ للغاية هيرثا!! لماذا تبتعدين عني و ترفضينني؟ لماذا لا تريدين إصدار اوامر بقتل الجنود الإلديين الذين تم القبض عليهم لحيازتهم هوية مزيفة!؟ فقط لماذا؟!! " صاح بنهاية حديثه في وجهي لأنهض بقوة من فوق كرسيّ صائحة بحدة بالمقابل "هل جُننت؟! هل لأنني اتصرف بحكمة تتهمني بالخيانة بطريقة غير مباشرة زِيك !!! "

هِــيْـثــرا || HETHRAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن