الفصل الثامن.

736 78 85
                                    

فضلًا وليس أمرًا أضغط على النجمة لتُرسل قبلة طائرة إلى عزيزتنا هيثرا . 🤍

قراءة ممتعة. 💕

Chapter Song: Is you - Ailee.

My love, are you in front of me?
I hear your voice in my ears
It’s like this dream that won’t come if I open my eyes

My heart is you
Heart is you
My heart that can’t see you
As if you’ll disappear.

.

.

Flash Back.

"ليڤاي! لقد قُلت توقف مكانك!!"
صاح ايروين بأنفعال ناهضًا من فوق مقعده ينظر نحو الذي وقف أمام الباب و كان على وشك الخروج من الغرفة بعدما حظى بجلسة نقاش حادة برفقة ايروين و هانجي
و كان مضمون النقاش …

"بغض النظر عن التهور الذي اقترفته اليوم لن أسمح لك بالتهور مجددًا، أتسمعني!!؟ لن أسمح لك بفعل ذلك ايها الكابتن ليڤاي آكرمان! "صاح مجددًا يُشير بسبابته نحو من يعطيه ظهره واقفًا بصمت بينما هانجي جالسة فوق مقعدها بهدوء ناظرة إلى نقطة وهمية تُفكر بعمق بما حدث و يحدث الأن .

ألتفت ببطئ مُلقيًا نظرة جانبية نحو ايروين الذي يقف في اخر الغرفة أمام مكتبه بالتحديد ليخاطبه ببرود " مثلما قُلت ليڤاي آكرمان و انا لست ذاهب من أجل هذة الفتاة التي أختارت طريقها بنفسها، انا ذاهب من أجل مهمة أخرى في غاية الأهمية."

كان ايروين على وشك الصراخ في وجهه مجددًا و لكن هانجي خرجت عن صمتها توقفه ممسكة يده الماكثة فوق المكتب تهدئه قائلة بهدوء "اتركه يفعل ما يشاء، إنه يعلم جيدًا ما يفعله."

ليخرج ليڤاي من الغرفة تاركهم جالسين في صمت قبل أن يكسىه ايروين صائحًا بأعتراض "كيف تتركيه يذهب هكذا ؟! ألا تعلمين ماذا يعني هذا ؟!! بذهابه إلى هناك يعلن الحرب! "

تنهدت هانجي بتعب مدلكة جبينها بأناملها "أعلم، وأعلم ايضًا إنك كنت سوف تُرسل چان إلى هناك لكي يقوم بحماية هيثرا بسرية تامة و لكن آتي فجأة ليڤاي قائلًا بتهور أن هو من يريد الذهاب، هل تعتقد إنه استمع إلى حديثنا؟!"

ليتنفس الأخر بعمق قبل أن يردف بجدية  شابكًا انامله معًا فوق المكتب ينظر إليهم بشرود "ليڤاي ليس من الاشخاص الذين يتنصتون على الاحاديث يبدو و إنه أخذ هذا القرار مسبقًا منذ..." لتقاطعه هانجي مستأنفة حديثه بإبتسامة شاردة نحو نقطة وهمية "منذ رحيلها، يبدو و ان هناك تغيرات سوف تحدث قريبًا."

ليعقد ايروين حاجبيه بتشوش ناظرًا نحوها "ماذا تعنين؟" لتبتسم هي بإتساع ناظرة نحوه بالمقابل هامسة
"عندما يعود لن يكون ليڤاي الذي نعلمه."

هِــيْـثــرا || HETHRAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن