"تعال والعب معي في الخارج! " جيسو نادت بومقيو أعز أصدقائها ، وهي تقف أمام منزلها. وبعد فترة وجيزة ، سمعت خطى من الداخل ، إلى جانب ضحكة لطيفة للغاية.
خرجت جيسو من منزلها بحماس ، "يااي !! بومي هناا!!" صاحت ، وهي تعانق بومقيو. شق الاثنان طريقهما إلى الحديقة.
كانوا يلعبون العلامة على الطريق. حيهم مكان آمن نسبيًا لذلك لا داعي للقلق من والديهم
لكن ذلك اليوم كان مختلفا.
قرر الطفلان أن لعب العلامة فكرة جيدة. دون أن يدركوا ، لقد تركوا الحي في شوارع سيول.
"سأفهمك !!" صاح بومقيو.
صرخت جيسو مرة أخرى بمرح وهي تمشي عبر الشارع: "بومقيو آه! لن تعرف".
"جيسو انتبهي !!" صرخ بومقيو ، وهو يلهث من الرعب بينما كانت شاحنة تتجه نحو الفتاة التي كانت مجمدة في وسط الشوارع.
اصطدام
حدث كل شيء أمام بومقيو في غمضة عين. صدمت الشاحنة جيسو.امتلأ المكان الذي وقع فيه الحادث قريبًا بحشد من الناس ، ولم يمض وقت طويل على وصول سيارة إسعاف.
بكى بومقيو. وبكى. وبكى. كان يعتقد أنه لن يرى صديقه المفضل مرة أخرى.
منذ ذلك اليوم ، لم يتوقف بومقيو عن الصلاة لرؤية جيسو مرة أخرى. مرة على الاقل. لكن هذا لم يحدث قط.
"أمي .. سقط رمش عندي .." قال الشاب بومقيو.
"تمنى أمنية ثم انفخها يا عزيزي .. سوف تتحقق .." تطمئنه أمه.
أومأ بومقيو برأسه قبل أن يهمس ، "من فضلك دعني أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى .."
نفخ.
في كل مرة يسقط رمش عينه ، سيتمنى أن يرى صديقه المفضل مرة أخرى. ولكن مع مرور السنين ، نسي ذلك. تلاشت كل ذكرياته مع جيسو. لكن دعنا نقول فقط أن القدر لديه خطط أخرى ..
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟