عادت ريوجين إلى أغراضها القديمة بعنوان "أنا وبومي". منذ أن عثرت عليه ، ظلت ريوجين تنظر إليه. ليس فقط لأن بومي يبدو مألوفًا ، ولكن أيضًا لأنه في كل مرة تنظر فيها إلى شيء مختلف في الصندوق ، استعادت جزءًا من ذاكرتها.
بحلول الأسبوعين الماضيين ، كانت ريوجين تكتسب أجزاءً وقطعًا من ذاكرة طفولتها من خلال النظر إلى أشياء مختلفة في صندوقها. في ذلك اليوم كانت ستلقي نظرة على العنصر الأخير في الصندوق. ترى ، هناك صندوق صغير داخل الصندوق. كان صندوقًا أزرق مخمليًا وكان جميلًا جدًا.
فتحته ريوجين ورأت قلادة. لقد كان عقد قلب- حسنًا ، نصف قلب. يبدو وكأنه عقد صداقة من نوع ما. عندما كانت ريوجين تعجب بالقلادة ، عاد الصداع.
Flashback:
"جيسو! جيسو! جيسو!" نادى صوت خافت من أمام باب ريوجين. جيسو الصغيرة ركضت إلى الباب ، "بومي! اشتقت إليك ، بومقيو-آه!" هتفت جيسو ، وعانقت أعز أصدقائها.
"جيسو! ذهبت إلى اليابان الأسبوع الماضي ، وقد أحضرت لك هذا !!" ابتهج بومي بمرح. "قلادة؟ إنها جميلة ، بومي! شكرا جزيلا لك!" ضحكت جيسو.
"أهلا وسهلا بك! لك نصف قلب ، وأنا هو النصف الآخر!" ابتسم بومي ، وأظهرت جيسو الجزء الخاص بها من العقد.
"سأعتز بهذا ، بومي! شكرا لك!" قالت جيسو ، أعطت بومي عناقًا أخيرًا.
قررت ريوجين ارتداء القلادة لأنها وجدت نفسها تحبه كثيرًا. ولكن بعد ذلك تذكرت. اسم بومي الحقيقي ليس بومي ... إنه ممتع.
بعد أيام قليلة...
"أبي سأخرج!" صاحت ريوجين باللغة الإنجليزية."أوه. حسنًا كوني حذرًا." أجاب والدها باللغة الإنجليزية.
"هاي !! تشوي جيسو! أين تعتقدي أنك ذاهب ؟؟" قالت والدتها من الداخل.
"أوه ، أمي! أنا ساخرج مع أصدقائي!""تشوي جيسو ، لقد حصلت على مؤخرتك مرة أخرى هنا! قومي بغسل الأطباق أولاً !!"
"اميي ~~~" ريوجين تتذمر.
"لن يحدث!!" ابتسمت ريوجين ابتسامة وهربت.
"ياه تشوي جيسو تلك الطفلة !!" صرخت والدتها.
ضحكت ريوجين وهي لا تراقب طريقها قبل أن تصطدم برجل. نفس الرجل الذي تصطدم به دائمًا. بومقيو. أعتقد أنهم من المفترض أن يصطدموا ببعضهم البعض طوال الوقت ، هاه؟
"يا عظيم .. إنه نفس الرجل .." فكرت ريوجين قبل أن تقول الصغيرة آسفة.
"تشوي-ج-يسو ؟؟" تمتم بومقيو ، ولم يعترف حتي بمشاعره عندما تعرف على القلادة. لا يستطيع تصديق ما يراه.
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟