بومقيو لا يشعر تمامًا بنفسه. في الأيام القليلة الماضية كان هناك شعور غريب في صدره لم يستطع التخلص منه. يبدو الأمر كما لو كان لديه حنين لشيء ما. عن تلك الصورة. مرت سنوات وسنوات منذ تلك الحادثة ولم يتحدث عنها أو يتذكرها أبدًا.
لكن هذا الصندوق .. هذا الصندوق به شيء. "بومقيو! هل تستمع لي حتي؟" صرخ المعلم بي اي في أحلام اليقظة بومقيو. "آسف يا استاذ .. أه .. هل يمكنني الذهاب إلى الحمام؟" طلب بومقيو. تنهد المعلم بي اي ، "حسنًا. ولكن اجعله سريعًا!"
انحنى بومقيو باحترام قبل المغادرة. عندما أقول المغادرة ، أعني المغادرة. "اللعنة للمدرسة".غادر المدرسة. هل يهتم إذا علم المعلم؟ لا. هل يهتم إذا وقع في مشكلة؟ لا. هل يهتم إذا تم إيقافه؟ لن يحدث.
كان يسير إلى المنزل عندما نادته سيدة ترتدي زيًا غريبًا غير عادي. "ايها صبي! ماذا تفعل هنا في هذا الوقت؟ أليس من المفترض أن تكون في المدرسة؟" هي سألت. لعن بومقيو تحت أنفاسه ، "أنا أنا ... مدرسة منزلية!" هو كذب.
لم تستجب المرأة وأشارت إلى للقتراب منها مما تردد الأخر. أعطته المرأة ابتسامة مطمئنة ، "هيا. صندوقك يمكن أن ينتظر". قالت. تجمد بومقيو. صندوق؟ هي تعرف عن الصندوق؟ كيف؟
اقترب منها بومقيو ببطء. ابتسمت السيدة وقالت له ، "لا تدعها تنزلق. لا تريد أن تفقدها مرة أخرى الآن ، أليس كذلك؟" همست.
تجمد بومقيو في مكانه ، خسر من مرة أخرى؟ ما الذي تتحدث عنه هذه المرأة بحق الجحيم؟ لكن بالطبع ، قبل أن يسأل بومقيو عن ذلك ، ذهبت المرأة ، وكان وحيدًا في ذلك الشارع.
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟