استمر ذلك لبضعة أيام. تساءلت ريوجين عن نفس الشيء كل يوم. أنت تعرف أن الميم واحد حيث يبدو: "يسألونك عن حالك وعليك فقط أن تقول أنك بخير ، لكنك لست بخير في الواقع." بصراحة ، هذا ما شعرت به ربوجين.
"جيسو! هل أنتي متأكدة أنك بخير ؟؟" كان سؤالًا شائعًا جدًا بالنسبة إلى الكلام في الأيام القليلة الماضية.
كل ما يمكن أن تفعله هو هز الكتفين والإيماءة. "ما الذي تتحدث عنه؟ بالطبع أنا بخير!" كان ما ردت على جميع الأسئلة. لحسن الحظ ، لا أحد يريد الضغط عليها والذي كان نوعًا ما في حالة .
بعد تقسيم المناطق مرة أخرى ، تنهدت ريوجين وهي تراقب الطيور وهي تطير بشيء واحد في ذهنها. هذا الشيء المحدد. لقد كانت عميقة جدًا في التفكير لدرجة أنها لم تلاحظ تسلل بومقيو خلفها ومنحها عناقًا كبيرًا على ظهرها.
"ماذة تفعلي؟" يسأل بومقيو. "آه ... كنت .. مشاهدة الطيور! نعم!" صاحت ريوجين. لم تكن تلك كذبة من الناحية الفنية ، لكن بومقيو ليس غبيًا.
"حسنًا ، ما الأمر؟" سأل جالسا أمام الفتاة. "هاه؟ ماذا؟ ماذا تقصد؟" سألت ريوجين. "أنتي تعرفي ما أعنيه. ما الذي يدور في رأسك؟" سأل نال تنهيدة طويلة من الفتاة.
"إنه فقط ... كنت فقط .. أنت تعرف .. أتساءل عن شيئًا ..." اعترفت ريوجين الذي جعل بومقيو يرفع حاجبيه ، "ما هو الشيء؟ ما الذي تفكري فيه؟" سأل. تنهدت ريوجين مرة أخرى ، عرفت أنها لا تستطيع الاحتفاظ بها لنفسها إلى الأبد - خاصةً لأنها واضحة جدًا.
"هل تتذكر عندما تعرضت للحادث؟" هي سألت. أومأ بومقيو برأسه ، مستريحًا أمام ريوجين وهو يشير إليها للمتابعة. "هذا .. السائق .. الذي .. تعرف .. يضربني؟" سأل ليا.
"ماذا عنه؟" سأل بومقيو. "ماذا حدث له؟ إنه مثل .. فقط .. اختفى ..؟" وأوضحت ريوجين. "هل تعرف أي شيئ عنه؟" هي سألت. "أي شيء على الإطلاق؟"
"أتمنى لو كنت أعرف .. كنت مثل - 4 سنوات عندما حدث ذلك!" بومقيو قال. "هل يعرف والداك ذلك؟" سألت ريوجين.
"أوه أنت لا تعرفي كم يحاولون تجنب هذا الموضوع المحدد. لا أعرف .. ربما يخفون شيئًا عني .." أوضح بومقيو الذي أكسبه تأوهًا محبطًا من ريوجين.
"أعتقد أننا بحاجة لمواجهتهم!"
࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
Flashbackكان الرجل يقود شاحنته ، وهو يصفر وهو في طريق عودته إلى منزله. انقطع صفيره بواسطة نغمة رنينه.
التقط الرجل هاتفه وابتسم وهو يرى اسم جهة اتصال زوجته معروضًا على الشاشة. "مرحبا؟" هو قال.
"متى ستعود إلى المنزل؟ ابننا في الرابعة من عمره! لا تريد أن تفوت الكعكة!" سألت زوجته.
"أنا في الطريق ، هون. لا تقلقي ، أنا على وشك الانتهاء!" قال بشكل مطمئن. "حسنًا. فقط عد إلى المنزل سريعًا! إنه يلعب مع أفضل أصدقائه لذا ينبغي أن يمنحنا ذلك الوقت لإعداد كل شيء." أوضحت زوجته ما حصل منه همهمة. "حسنًا. انتظر دقيقة. سأعود للمنزل قريبًا." قال قبل إنهاء المكالمة.
"بومي! لا يمكنك إمساكي !!"
صرخت فتاة صغيرة. تم تشتيت انتباه الرجل عن مكالمته الهاتفية حتى لا يلاحظ وجودها أمامه. هيك ، لم يلاحظ تحول إشارة المرور إلى اللون الأحمر. صرخ الرجل في ذعر وحاول تحريك شاحنته بعيدًا. ولكن بعد فوات الأوان..وماذا فعل؟ هرب هاربًا - تاركًا شاحنته وهرب إلى المنزل.
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟