"عزيزتي .." بدأت والدة ريوجين تدخل غرفة الفتاة ببطء. "أوه ، أمي! ما الأمر؟" سألت ريوجين. "أنا .. لا أعرف كيف سيكون رد فعلك على هذه الأخبار. لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط عليك." قالت.
حدقت فيها ريوجين في حيرة ، "ماذا؟ ماذا تقصدي؟ ما الأخبار؟" هي سألت. "انها عن بومقيو ..." تراجعت والدتها. عند سماع اسم الذكر المذكور ، وسعت ريوجين عينيها ، "ماذا؟ ماذا حدث؟ هل هو بخير؟ هل حدث شيء سيء؟" صاحت ، وقصفت والدتها بالأسئلة.
"بومقيو ... تعرض لحادث هذا الصباح. إنه في المستشفى الآن .."
࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
ركضت ريوجين. ركضت كما لو أنها لم تركض من قبل.
ربما أسرع من أي سرعة ضوء يمكن أن تكون. عرفت ريوجين بالضبط إلى أين كانت ذاهبة. المستشفى. لقد تخلت تمامًا عن كل واجباتها المدرسية وكل ما كانت تفعله.
كل ما يمكن أن تفكر فيه هو بومقيو. فقط بومقيو. عند وصوله إلى موظف الاستقبال بالمستشفي ، طلبت ريوجين طلب رقم غرفته. "من فضلك !! اسمه بومقيو! أين هو ؟!" بكت.
ابتسمت الممرضة في مكتب الاستقبال ، "الطابق الثاني. الباب الثالث على يمينك." قالت. شكرت الممرضة ، اندفعت ريوجين مرة أخرى نحو سلم الطوارئ. ليس لديها وقت لانتظار المصعد.
عند رؤية الباب المخصص ، اقتحمت ، فقط لترى غرفة مظلمة وهادئة ومخيفة. "مرحبا؟ ب-بومقيو؟ أي شخص هنا؟" نادت. لكن بلا إجابة. فجأة ، طقطق الباب خلفها. لقد كان مقفلا.
مذعورة ، ظننت ريوجين أنها تتعرض للاختطاف وركضت إلى الباب في محاولة لفتحه. ومع ذلك ، أوقفتها يد من الخلف وسحبتها أعمق في الغرفة.
"هذا هو. سأموت." اعتقدت ريوجين.
تمامًا كما كانت تقول الوداع الأخير في قلبها ، أضاءت الأنوار. لكن ليس ضوء المستشفى ، ولكن الأضواء الخيالية المعلقة على الحائط. وهي تلهث ، مشيت نحوها ورأت صورًا لها وهي معلقة.
مداعبت ريوجين إحدى الصور في رهبة ، وتذكرت اللحظة ذاتها.
"هل أحببت ذلك؟" صوت يقطع إعجابها. قطعت رأسها إلى الجانب ، ورأت ريوجين وهو ممسكة بباقة من الزهور. "أنا أحبه! ولكن لماذا صنعته؟" هي سألت.
مبتسمة ، اقتربت بومقيو من ريوجين وأخذت يدها ، "تشوي جيسو. أنت لا تعرفي كم اشتقت لك عندما غادرت. ولكن بعد ذلك دخلت حياتي مرة أخرى وكنت أسعد ما كنت على الإطلاق." هو بدأ.
"هل ستعدني بألا تتركني مرة أخرى؟ هل ستجعلني أسعد مما أنا عليه بالفعل تكون رسميًا لي؟" سأل ، سلم الزهور إلى ريوجين.
"تشوي جيسو ، هل ستكون حبيبتي؟" سأل أخيرا.
ألقت بنفسها للصبي ، عانقته وصرخت ، "نعم! نعم! نعم مليار مرة!"
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟