17

311 29 7
                                    

مواجهتهم؟  نعم.  فات الأوان للعودة الآن.  يقف الاثنان أمام باب ريوجين مترددًا في قرع الجرس.  "ماذا لو كان سيئًا؟ ماذا لو ... ماذا لو-" تشتت ريوجين لكنها
انقطعت.  "لا. سيكون على ما يرام. نأمل .." قال بومقيو ، غمغمة الكلمة الأخيرة.

"حسنًا ، ها أنا ذا .." أعلنت ريوجين قبل قرع جرس الباب.  سمع صوت دينغ دونغ بعيد من الداخل قبل أن يرد صوت امرأة من الداخل "قادمة !!"

"ريوجين مرحبًا!"  صاحت المرأة ، وابتلعت ريوجين في عناق كبير.  "الخالة !! مرحبًا !!"  صرخت ريوجين ، وهي تعانق المرأة.  "اشتقت لك يا حبيبتي!"  صاحت خالتها.  بعد ذلك ، بدأت المرأتان في الدردشة باللغة الإنجليزية ، مما جعل الأرنب طويل القامة مرتبكًا تمامًا.

"يا شباب ، ما زلت هنا .." قال سوبين بتردد.  "آه صحيح! خاله ، لقاء أعز أصدقائي. أتوقع منك أن تعرفيه."  ابتسمت ريوجين.  نظرت خاله ريوجين وفحصت ملامح وجه بومقيو.

  "مرحبا عمتي. هل تتذكرني؟"  سألها بومقيو ، وامض بابتسامته .
"تلك الابتسامة- بومقيو !! هاذا أنت أليس كذلك ؟؟"  صاحت المرأة.  أومأ بومقيو ، "واحد فقط!"  أعلن.  اتسعت الابتسامة على وجه خاله ريوجين لأنها أعطت خدي سوبين ضغطًا لطيفًا.  "لقد كبرت كثيرًا !! يبدو أنك بالأمس طفل صغير !!" 

قالت وحدقت في بومقيو.

"هل تتواعدون يا رفاق؟ أنت وسيم جدا!"  سألت المرأة.  هزت ريوجين رأسها ، "لا ، الأمر ليس كذلك! رغم أننا ما زلنا أفضل الأصدقاء!"  أوضحت.  عبست خالتها ، "يا له من عار .. كان يمكن أن تبدو جيدًا معًه."  تنهدت مما جعل الاثنين يحمران.

"على أي حال ، نحن هنا لرؤية أمي وأبي. هل تعرفي مكانهما؟"  سألت ريوجين.  هزت عمتها رأسها ، "للأسف لا. قالوا لي أن أعتني بالمنزل لأنه مضى وقت طويل منذ أن قضوا وقتًا ممتعًا معًا."  أوضحت خالتها.

"أوه .. فهمت .. هل ننتظر بالداخل؟ لدينا شيء مهم نطلبه منهم."  وأوضحت ريوجين.  ضحكت خالتها ، "لن أمنعك من دخول منزلك. تعال تعال! بومقيو ، اجعله كأنه المنزل."  قالت خالتها.

"خاله .. هذا خطأ .. إنه منزلي."  ريوجين عبس مازحا. 

قامت خالتها بكشط شعرها ضاحكة ، "مهما قلت".  ضحكت.

جلس الثلاثة هناك وتجاذبوا أطراف الحديث ولكن بعد ذلك انقطع الباب عند فتحه.  "عدنا!!"  أعلن والد ريوجين.

"أمي !! أبي !! مرحبًا !!"  صرخت ريوجين ، ركضت إلى والديها بابتسامة عريضة.  "ريوجين اشتقت اليك عزيزتي!"  قالت والدتها ، وهي تجتاح ريوجين في عناق دافئ.  ولكن بعد ذلك ، بينما كانت عيون والدا ريوجين تفحص الغرفة ، رأوا أم ليا ووالدها تبتعدان عن العناق بيد على فكها المفتوح على مصراعيها.

أسقط والدها أكياس التسوق وبدا على نفس القدر من الصدمة مثل زوجته ، "أنه هذا-"

"نعم ، يا أبي. إنه بومقيو."

Psycho || Ryujin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن