5

425 45 27
                                    

ذهبت ريوحين إلى منزل والديها للمبيت.  صعدت إلى غرفتها ، ورأت فجأة شيئًا تحت السرير.  حسنًا ، كما ترى ، تمتلك العائلة منزلًا في كوريا ولكنهم عاشوا دائمًا في كندا.  في واقع الأمر ، لا تتذكر ريوجين أي شيء عن كوريا.

بسبب مدرستها ، قررت العائلة العودة إلى كوريا والبقاء في منزلهم.  من خلال الذين تقطعت بهم السبل ، أعني المنزل الذي اعتادوا العيش فيه كل تلك السنوات الماضية والذي ظل شاغرًا لمدة 15 عامًا تقريبًا لأنهم عاشوا في كندا.

شعرت بالفضول تجاه الصندوق ، قررت ريوجين أنه سيكون من الممتع التحقق من ذلك.

ونعم ، تمامًا مثل بومقيو ، كان صندوقًا من أغراضها القديمة.  في واقع الأمر ، أشياء لا تعرف حتى أنها تمتلكها.

من بين كل ما لفت انتباهها كتاب القصص الخيالية.  لا تعرف ريوجين السبب ، لكنها شعرت بطريقة ما بوجود صلة مع الكتاب.  كما لو كان أغلى شيء على الإطلاق.  عندما كانت تحدق في الكتاب بعيون مشوشة ، شعرت ريوجين فجأة بصداع شديد جعلها تصرخ وتمسك برأسها من الألم.

حسنًا كما ترى ، لا تتذكر ريوجين جزءًا كبيرًا من أيام طفولتها.  كان الأمر كما لو لم يحدث شيء على الإطلاق.  بمجرد أن رأت هذا الكتاب الخيالي ، عادت ذكرى طفيفة.  كانت من ولد.  بدا الأمر كما لو كان كلاهما قريبًا جدًا.  هذا هو.  بعد ذلك توقفت الرؤية.

فضولية ، ريوجين فتحت الكتاب.  و هكذا سيداتي و سادتي هكذا تبدأ هذه القصة ..

كانت صور طفولتها.  مع جملة مكتوبة في الأسفل بخط اليد الفوضوي.

أنا وبومي - 20 أكتوبر 2004

بومي؟  لماذا هذا يبدو مألوفا جدا؟  حل واحد.  الآباء.

"أمي ، أبي؟ لماذا لا أتذكر أي شيء في طفولتي؟"  سألت ريوجين أثناء العشاء

في العادة ، يقولون ، "يا جيسو ، لقد كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت .. من الطبيعي أن تنسى!"  نشأت ريوجين وهي تؤمن بهذه القصة.  لكنها دائمًا ما تزعجها وتشعر وكأنهم يكذبون.  واسم جيسو .. حسنًا جيسو هو اسم لا يعرفه إلا والديها .. أو هكذا اعتقدت ..

على أي حال ، كانت ريوجين تتوقع نفس القصة العرجاء ، لكنها اليوم مختلفة ...

قال والدها لأمها: "عزيزتي .. أعتقد أن علينا إخبارها الآن ..".

أومأت السيدة تشوي برأسها قبل أن تأخذ نفسًا عميقًا ، "يا فتاه ، ستكون هذه لحظة واحدة من قطار الملاهي."  علقت قبل البدء بشكل صحيح.

بدأت "جيسو ..".
نظرت ريوجين إلى والدتها بفضول كامل ، "نعم أمي؟"

"علينا أن نخبرك بشيء .. وليس مجرد شيء .. إنه أمر خطير للغاية."  قال والدها بصرامة .. هذه النغمة. 

بالكاد يستخدم السيد تشوي هذه النغمة.  إنه دائمًا شخص مرح ، لكن هذه المرة ، كان الأمر خطيرًا.

"منذ سنوات ، عندما كنت في الخامسة من عمرك ، كنت تلعبي بالخارج مع أفضل صديق لك .. ثم صدمتك شاحنة .. كنت في غيبوبة لمدة عامين ، قبل أن ننتقل إلى كندا."

بدأت عيون ريوجين تلحم بالماء.  لماذا؟
واحد: لم تكن تعلم أن هذا الحادث الرهيب قد وقع!

الثاني: كان لريوجين أفضل صديق.  وتركته من هو هذا.  الآن ، حتى أنها لا تستطيع تذكره!  إنها لا تعرف حتى أسمه ، أو جنسه ، فهي لا تعرف أي شيء!  كان هذا ... بومي؟  ولكن مع ذلك ، يمكن أن يكون بومي اسم فتاة والصوت المسموع في ذاكرتها ورؤيتها هو صوت طفل وعموما يبدو الأطفال متشابهين للغاية - على الرغم من جنسهم.

ببساطة أومأت ريوجين برأسها قليلًا قبل أن تتعذر وتذهب إلى غرفتها وتتخبط على السرير.  لا تعرف كيف تتفاعل أو تشعر حيال كل هذا.

"من هو بومي بحق الجحيم؟"

Psycho || Ryujin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن