لم تعتقد ريوجين أبدًا خلال مليون عام أنها ستتأخر عن الدراسة في المدرسة التي تحلم بها. كما ترى ، درست ليلًا ونهارًا فقط للحصول على منحة دراسية لهذه المدرسة. عندما تلقت رسالة قبول البريد الإلكتروني ، شعرت أن قلبها قد انفجر للتو. كانت ريوجين تبتسم لأسابيع!
لكن ها هي ، ركضت إلى الفصل لأنها استيقظت متأخرة.ركضت ريوجين في ممرات مدرستها الجديدة وهي تصلي إلى الله ألا تتأخر.
اللعنة. فكرت
"اليوم الأول في المدرسة جديدة ، وقد تأخرت بالفعل. لقد فعلت الكثير من أجل انطباع أول جيد." تعتقد ريوجين. واصلت الجري- متجاهلة تمامًا محيطها.تجنبت باستمرار الطلاب والجدران والأشياء الأخرى التي تقف في طريقها.
كما قلت ، لم تشاهد أين هي ذاهبة ثم فجأة اصطدمت بشيء ما. أو شخص ما..
اصطدمت بشخص ما.
التقطت ريوجين كتبها ونظرت إلى الشخص الذي اصطدمت به. فقط عندما حدث ذلك ، كانت الممرات تنفتح ببطء وكان الجميع ينحني داخل فصولهم الدراسية. حسنًا ، باستثناء هي والرجل الذي اصطدمت به."آه رائع ، لقد تأخرت". قالت ريوجين.
نظرت إلى الذكر ، "آسفة". قالت قبل وقت قصير من دخول فصلها.دخل الولد في نفس الفصل الذي كانت فيه. كان فصل الرياضيات ، ونعم. إنهما في نفس الفصل.
"السيد بومقيو والسيدة البنت جديدة .. لماذا تأخرت؟"
"هذه الطفلة اصطدمت بي". قال بومقيو مشيرا ببرود إلى ريوجين.
سخرت ريوجين بصمت ، محاولًا أن تبقى بعيدة عن الأنظار منذ يومها الأول.
"أيا كان. اجلس."
أدار بومقيو عينيه ومشى إلى مقعده.
"أنت ، أنت جديدة هل انا علي حق؟" سأل المعلم ريوجين.
"بالتأكيد .." ابتسمت ابتسامة عريضة وهي تضع خصلة من الشعر خلف أذنها.
"حسنًا ، قدمي نفسك". قال المعلم. يبدو أنه لا يريد أن يكون هناك.
"مرحبًا. اسمي ريوجين. لقد انتقلت للتو إلى هنا من كندا." قالت.
"لماذا تبدو مألوفة جدا؟" سأل بومقيو نفسه.
~~~~
"بومقيو ، ماذا عنك ماذا حدث اليوم؟"
"هناك هذه الفتاة في صفي في الرياضيات. أسوأ لقاء على الإطلاق! اصطدمت بها في الردهة ، وجعلتنا نتأخر عن الفصل!" بومقيو قال. كان هو و اصدقائه يجلسون في مسكن كاي ، ويتحدثون ويتسكعون عندما تحدث بومقيو عن تلك القصة.
"هيونغ ليست بهذا السوء .." قال تايهيون.
"ما أسمها؟" سأل سوبين.
"ريوجين أو شيء من هذا القبيل .. أنا لا أهتم حقًا. إنها لطيفة نوعًا ما ، وتبدو مألوفة .." قال بومقيو ببرود.
" لا تكن وقحًا جدًا هكذا!" صاح يونجون.
"ما هذا بحق الجحيم؟ أن أسميها لطيف لماذا أنا وقح ؟؟". ورد بومقيو ، لكنه لم يكلف نفسه عناء الاستماع إلى الرد.
على محمل الجد .. تبدو مألوفة جدا .. هل أعرفها؟ يعتقد بومقيو
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟