3

499 42 27
                                    

يكافح من أجل السير في العلية ، تمكن بومقيو أخيرًا من الهبوط بقدميه على الأرض بأمان. ثم قام بتوديع والديه قبل المغادرة. بالطبع ، أخذ الصندوق معه.

"أمي ، أبي ، سأذهب الآن!" ابتسم بومقيو.

ابتسمت السيدة ، "حسنًا ، أنتظر .. ما هذا؟" أشارت إلى الصندوق الذي كان يحمله.

"أوه! فقط بعض من أشيائي القديمة." أوضح بومقيو ، لكن ابتسامته تحولت إلى عبوس ، "لا بأس بالنسبة لك أن أحضرها معي ، أليس كذلك؟" سأل. السيد. أومأ برأسه ، "بالطبع! إنه لك على أي حال!" هو قال. "شكرا أبي ، أمي! أنا عائد للمنزل الآن ، أحبكم!" انه لوحت.

"قد بأمان يا بني!" ذكر والده الذي حصل على إيماءة من بومقيو.

العودة في سيارته والقيادة ، كان بومقيو شديد الفضول لمعرفة ما هو في صندوقه. لحسن الحظ ، لم يمض وقت طويل بعد أن وصل أخيرًا إلى المنزل.

نظر حوله بحثًا عن يونجون البرية ، لم يكون هناك. شعر بومقيو بالارتياح. آخر شيء يحتاجه الآن هو أن يضايقه يونجون بالأسئلة. أخذ الصندوق بعناية إلى غرفته ، ولا يزال يراقب محيطه
تمت المهمه نجحت.

أغلق الباب بهدوء قبل أن يضع الصندوق على سريره ويجلس بجانبه. أخذ بعض الأنفاس العميقة والاستعداد العقلي ، قرر بومقيو أخيرًا فتح الصندوق.

كان كل شيء بالداخل مغبرًا جدًا. كانت هناك صور قديمة. كتبه القديمة ولعبه وغيرها الكثير.

لكن شيئًا واحدًا لفت انتباهه.
كان صندوقًا آخر بعنوان "أنا وصديقتي العزيزة"
أفضل صديقة؟؟

جمع بومقيو ذكرياته قبل أن يدرك أنها صديقة طفولته المفضلة ،  جيسو. الفتاة التي تعرضت لحادث قبل 15 عاما. منذ ذلك الحين ، لم يسمع عنها قط.

لذلك افترضت أنها ماتت.
التفكير فيها جعل عيون بومقيو تنغمس في البكاء.

تذكر ما حدث لها وكيف شهد الحادث بأم عينيه.

بومقيو لم يستطع فعل أي شيء حيال الحادث في ذلك الوقت باستثناء الصراخ.

كان صغيرًا وتم تجميده على الفور. كان الأمر كما لو كان الوقت يمر بحركة بطيئة عندما وقع الحادث - لكنه لم يستطع التحرك.

لمدة 13 عامًا ، كان يتمنى رؤيتها مرة أخرى. ولكن بعد ذلك ، استسلم وافترض أنها ماتت بالفعل ونأمل أن تعيش حياة طيبة في الجنة.

تعطلت كل أفكاره عندما سمع بومقيو عندما سمع خطى يونجون. في لحظة ، أخفى الصندوق بسرعة. ربما يكون قد أخفى الصندوق ، لكنه لم يستطع إخفاء عينيه المتورمتين.

"بومي .. هل كنت تبكي؟" سأل يونجون وهو يفتح الباب.

"لا ، هيونغ .. أنا بخير لا تقلق علي!" أجبر بومقيو على الابتسام.
"تعال ، بومي! أعلم أنك لست بخير .." وها أنت ذا ، يونجون يضايقه بالأسئلة.

"أنا ... بخير. أرجوك هيونغ ، لا أريد التحدث عن هذا الآن .." صرح بومقيو. "حسنًا ، تذكر أنه يمكنك دائمًا التحدث معي ، يا صديقي!" يربت يونجون على ظهر بومقيو عندما استسلم ، وقرر إعطاء الأصغر سنا بعض المساحة.

أومأ بومقيو وأعطى ابتسامة طفيفة بينما أغلق يونجون الباب.

"ربما في يوم من الأيام سوف ألتقي بك مرة أخرى ، جيسو .."

Psycho || Ryujin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن