2

578 43 11
                                    

"يونجون .. سأتناول العشاء مع والديّ اليوم .." قال بومقيو يومًا ما ل يونجون الذي كان يشاهد التلفزيون بهدوء في غرفة المعيشة.

"حسنًا ، استمتع ، اعتن بنفسك .." قال يونجون مرة أخرى بلا مبالاة. هز بومقيو رأسه في الكفر لأن الأكبر سنًا لم يواجهه حتى لكنه تجاهله على أي حال ..

ذهب بومقيو إلى منزل والديه ، وهو يطن للاغاني بينما كان يركز على الطريق. لم يكن محرك الأقراص طويلاً. يعيش والديه في الواقع بالقرب من مكان إقامة بومقيو. عند وصوله أمام المنزل المبسط من الطوب ، ذهب بومقيو وطرق الباب.

"بني !! تعال!" ابتسم والد بومقيو مع ابتسامة كبيرة كما رأى ابنه. ، ربت والد بومقيو على أبنه عندما دعاه إلى الداخل.

"مرحبا أبي .." بومقيو ابتسم لأبيه. "تعال ، والدتك تنتظرك!" قال والده مرة أخرى "لقد صنعت الاكلة المفضلة لديك". هو همس. الأسرة لديها رابطة قوية إلى حد ما. هم عائلة متناغمة بالكاد تحارب - وليس لديها أي خلافات. إنهم يحبون بعضهم البعض كثيرًا وبشكل عام أسرة سعيدة.

بعد العشاء ، نادت والدة بومقيو إلى بومقيو ، "عزيزي ، هل يمكنك مساعدتي؟"

"بالتأكيد ماذا افعل أمي؟"

"كانت العلية شديدة الفوضى خلال السنوات القليلة الماضية ، بما أنك هنا الآن ، وأنت قوي بما يكفي لتسلقها ، هل يمكنك مساعدتي في تنظيفها؟" سألت والدته بعيون متفائلة. نظرًا لأن السيد والسيدة يكبران ببطء ، يصبحان غير قادرين على القيام ببعض الأشياء.

"بالطبع أمي! سأكون سعيدًا بالمساعدة." ابتسم بومقيو بحماس عندما ذهب إلى السقيفة لأخذ السلم.

وضع الدرج إلى مدخل العلية ، صعد بومقيو بعناية وبدأ في السعال بعنف عندما وصل إلى القمة. كانت العلية بالفعل فوضوية ناهيك عن ؛ مغبر! كانت الكتب مبعثرة ، وسقطت بعض الصناديق ، والأشياء القديمة التي نسيها كانت ملقاة هناك غير منظمة.

عاد بومقيو إلى الطابق السفلي لالتقاط قناع سريعًا قبل البدء في التنظيف. بينما كان ينظم الصناديق حتى عثر على صندوق مألوف جدًا.

"أشياء بومقيو الخاصة! لا تلمسها!"

انها تقول.

ابتسم بومقيو علي صندوقه. لقد تذكر هذا. بتذكر كل ذكريات الصندوق ، قرر بومقيو أنه لن يضر بفتحه. بعد كل شيء ، كان صندوقه. قرر فتحه في غرفته لاحقًا ، لذلك وضع الصندوق جانبًا قبل أن يواصل تنظيم العلية.

بعد ساعة أو نحو ذلك ، أكمل المهمة أخيرًا. ولكن بعد ذلك جاء شيء واحد في ذهنه.

صندوقه.

Psycho || Ryujin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن