"ريوجين .. نحتاج أن نتحدث معك." تحدث والد ريوجين.
"نعم يا أبي؟" سألت ريوجين في حيرة بمجرد أن يكون الثلاثة بمفردهم. "أراك قابلت بومي الخاص بك مرة أخرى .." بدأ الذي حصل على إيماءات قليلة من ريوجين.
"نعم!" قالت بمرح. لكن سرعان ما تحولت ابتسامتها إلى عبوس ، "لكن أبي .. كيف لم تخبرني عنه أبدًا؟" هي سألت.
"أنا ..." والدها تراجع. تنهدت والدة ريوجين وسارت أمام ريوجين ، "والد بومقيو. هو .. تسبب في هذا."
قالت. "لم نخبرك لأنك قد تتأذى لأن والد أفضل صديق لك أفسد نصف طفولتك." واصلت.
قالت ريوجين في متفاجأة "هو .. ماذا؟" فتساءلت.
أومأت والدتها برأسها ، "نعم. أعرف. من الصعب نوعًا ما تصديقه ولكن المفاجأة." ضحكت بمرارة. "كان والد بومقيو مدمنًا على الكحول. لم يكن أبدًا في الحالة العقلية الصحيحة." واصل والدها.
"هذا جيد ، أمي ، أبي." ابتسمت ريوجيت. نهض الوالدان ونظروا إلى ابنتهم في حيرة. "ماذا تقصدي هذا جيد ، عزيزي؟ " سألت السيدة تشوي. "الماضي هو الماضي. وإلى جانب ذلك ، ليس خطأ بومقيو أنني كنت في غيبوبة. لقد كان والده." إبتسمت.
"لكنني على ما يرام الآن ، هل ترى؟ دعنا نترك الماضي عند ذلك ، ولا نطرح هذا الموضوع مرة أخرى." قالت ريوجين. نظر الوالدان إلى بعضهما البعض قبل النظر إلى ابنتهما. "هكذا .." بدأ والدها "أنت و بومقيو ، هاه؟"
"ابي!!!"
࿇ ══━━━━✥◈✥━━━━══ ࿇
"قفي .. ماذا ..؟ أنا آسف جدًا ، جيسو-يا .." بومقيو اعتذر عندما أخبرته ريوجين. ضحكت ربوجين قائلة "لا بأس. لماذا تقضي وقتك في الاستياء من شخص ما عندما يكون لديك أشياء أفضل للقيام بها؟" قالت مطمئنة.
تتنهد ، كما أوضح بومقيو ، "والدي مدمن على الكحول ومقامر. لقد أفلست عائلتنا بسببه .. لقد اكتشفت من والدتي وتركته ، وأخذتني معها. الآن لدي زوج امي". صرح بومقيو.
اومأت ريوجين برأسها في الفهم ولكن أيضًا مصدومة نوعًا ما ، "لذلك طوال هذا الوقت ، أنت لا تعرف مكان والدك الحقيقي؟ لقد قطعت الاتصالات معه؟"
أومأ بومقيو برأسه ، "نعم. ولكن كما قلت ، الماضي هو الماضي. لا تقلق بشأنه." ضحك الصبي. "أنا سعيد لأنك لم تكرهني عندما اكتشفت أن والدي تسبب في الحادث". تنهد بومقيو. جلست ريوجين أمام الصبي وهي تبتسم وتنظر إليه ، "بالطبع. لم يكن خطأك في البداية على أي حال". إبتسمت."شكرًا لك ، شكرًا حقًا" قال بومقيو ، ممسكًا بيدي ريوجين. جلس الاثنان هناك في صمت مريح قبل أن يذهبا مع التيار ويتكئان.
واحتضنا بعضهما البعض
أنت تقرأ
Psycho || Ryujin
Random"أتمنى أن أرى جيسو الخاص بي مرة أخرى" ✎ ماذا لو عادت ... كشخص مختلف تمامًا؟