11

359 37 20
                                    

"بومي! ما الذي يأخذك وقتا طويلا ؟؟"  قالت ريوجين من الطابق السفلي عندما رأت أن بومقيو لن ينزل ​​في أي وقت قريب.

بعد معالجة ما قالته للتو ، شهقت ريوجين في مفاجأة.  هذا الاسم ...

بومي.

صديقها المفضل.
تبدأ كل ذكرياتها في العودة.  كل شىء.  حتى الآن ، كانت قد حصلت للتو على رؤى لبضع لحظات لها مع بومي ، لكنها الآن - الآن تتذكر كل شيء.  كل التفاصيل. 

حتى الحادث.

كل هاءا كان من الصعب على ريوجين استيعابها وبدأت تشعر بالإرهاق.  نزلت على ركبتيها وبدأت في البكاء.

من ناحية أخرى ، كان بومقيو يبكي أيضًا.

يسقط.  يسقط.  يسقط.

سقطت دموعه على الصورة.  بعد الخروج من غيبوبة ، قرر النزول مع الفراولة.

"يا إلهي يا ريوجين! لماذا تبكين ؟؟"

"بومقيو .. هل رأيت ذلك أليس كذلك؟"  هي سألت

"ماذا رأيت؟"  قال بومقيو.  كان يعرف ما الذي كانت تشير إليه ريوجين على الأرجح ، لكنه أراد التأكد.

وأوضحت ريوجين "الصورة ..".  وكان هذا عندما عرف بومقيو ، هي جيسو التي كان عليه أن يلتقي بها منذ فترة طويلة لمدة 15 عامًا.  جيسو له.  لكن من الواضح أنه لن يخبرها بآخر جملة .. حتى الآن ..

"نعم ، لقد فعلت .." قال بومقيو أخيرًا بعد دقيقة من الصمت.

"هذا أنت أليس كذلك ، بومقيو؟ هل أنت بومي؟"

أومأ بومقيو.

"أتذكر الآن ، بومي! أتذكر!"  قالت ريوجين وهي تقفز على ذراعي الرجل.

عانق بومقيو ريوجين ، سعيدًا لأنه وجد أخيرًا صديقته المفضلة.

"أفتقدك يا ​​جيسو ... لا أصدق أنك هنا!"  هتف بومقيو في الفرح.

"اشتقت لك أيضا ، بومي!"

Psycho || Ryujin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن