وقف امام التلفاز وهوويتذمر بشأن مشاهدة يونغي للقنوات الأخبارية الممله واراد تغيير القناة لطفلتيه لكنة توقف عند قناة الاخبار ليقرأ" خطوبة رجل الأعمال اليافع جون جونغكوك والذي يمتلك امبراطورية شركات عائلة جون من ابنة رجل الأعمال المشهور كيم جونج ان وكما اصرحت الأنسة كيم جيمين ان حفل خطوبتهما في الشهر المقبل....."لم يكمل جيمين الخبر وانهار باكياً امام طفلتيه وبسرعة ذهبت احدى الصغيرتان لتغلق التلفاز عندما اكتشفت انه سبب حزن ابيها.
وذهبتا لتحتضنا جيمين وتبكيا معاً بينما يعتذر لهم جيمين لأخافتهما اراد حقاً اخبار الفتاتين ان اباهم سيتزوج من أمرأة، لكن هذا لن يحدث اراد حقاً العودة لكوريا وتلقينه درساً لن ينساه لكن هذا ما اختاره هو لكن مازال يريد اغاضة جونغكوك وجعل حياته جحيماً و هذا الذي هو بارعاً به ويمكنه اغاضته بسهولة لكنه اراد وضع خطة بينما يرى طفلتيه تلعبان بالحديقة الخلفية فهو يعلم ان جونغكوك يراقبهم من على بعد فهو اكتشف مؤخراً فتاة تلتقط لهم صورا دون ان يلاحظها احد وهو ليس احمق فهو يعلم هوية الفتاة بالفعل، يعلم ان كل ماصورته سيثير غيرته لكنه لن يكتفي بذلك.وقت تنفيذ الخطة كان عند عودة يونغي.
عاد يونغي بعد ان اخبره جيمين انها ستكون أمسية خاصة رغم ان جيمين كان متعب الا انه اراد فعلها وأعد أمسية رائعة ليونغي في مكانٍ خعلى شاطئ البحر خالي وهادئ .
ابتسم يونغي حينما رأى خيمة تحيطها الشموع
والتفت لجيمين ليراه يبتسم واقترب منه وفعل ما ينتظره امام تلك المصورة االتي انتهزت الفرصة وصورت لأول مرة تقبيل يونغي لجيمين بينما يدية تداعب جسده اسفل ذلك القميص ودون شعور قبل يونغي عنق جيمين ليشاهده يئن برقة وبعد وقت انتصب يونغي وطلب من جيمين الدخول للخيمة سريعاً وهذا ما فعلاه وتأكد جيمين ان يمارس كلاهم امام الجزء المرئي لما بداخل تلك الخيمة لتتمكن جاسوسة جونغكوك من تصويرهم .***
وضع جونغكوك هاتفه في الشحن وذهب ليفرش اسنانه ويستعد للنوم عندما وصلة ايميل من جاي .
جونغكوك: ١٥٠ صورة؟فتح جونغكوك الايميل وهو يشتم جاي لأنها لم تفرز الصور وقرأ: لم استطع تنقيحها لذلك أرسلتها اظن ان جميعها مهمه للغاية.
شعر جونغكوك بالفضول وفتح الصورة بعد صورة وفي كل صورة شعر ان عروق رأسه تنبض لشدة غضبه كما ان يده حطمت هاتفة ودون شعور ثم وجد كلشيئ محطم حولة
جونغكوك بصوت صاخب وهستيري: لقد ظننت انني سأتخطاه، هذا الأحمق يضم ماهو لي يلمس ماهو لي، انه لي ، لن اتمكن من استعادتك، ارجوكم فاليوقفه احد.
وجدت الدموع طريقها على وجنتيه ولم يكترث حقا لما سيحدث هو سيستعيد جيمين بطريقة أو بأخرى وان كان يعني ذلك التخلي عن كل مايملك، الأن هو يعلم جيداً أن خطيبته جيمين لم تكن سوى بديلة لن تملأ المكان الذي تركه جيمين مهما حدث وانا وعوده انه لن يقترب من جيمين لن تجدي نفعا البته
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...