الجزء الخامس عشر

1.2K 70 53
                                    


***
جيمين تأوه برقة في كل مرة خطف يونغي انفاسه: هذا ممتع.

قال جيمين وهو يتحرك ويتمايل بعشوائية حتى يحصل على يونغي داخله.

جيمن: أرجوك اريد الشعور به.

انهى جيمين كلامه وهو يتحسس عضو يونغي من فوق ملابسه ليزيد من اثارة يونغي

يونغي : انا حقا سأتي فقط لسماع صوتك ورؤيه وجهك ميني.

قال يونغي ونزل لمستوى جيمين ليمتص عنقه ويضع هناك علامات مستمعا لتأوهات جيمين
همس جيمين : دادي
يونغي: انا لن ارحمك اذا توسلتني كالعاهر تماماً.

جيمين لم يتحمل كل هذه الأثارة فقط صرخ بها طالبا ومترجياً من يونغي أن يضاجعه ليضاجعه يونغي بعدها بكل طاقته وفي كل دفعه كان يصرخ جيمين طالباً المزيد .

جيمين فقط لم يستطع تمالك وهو قريب جدا من ان يقذف عندما زاد يونغي سرعته وهو ايضا على وشك القذف.

جيمين اغمض عيني وبأثارة نطق اسم من تخيله: اااء جونكوكي.

تلك كانت طريقه قذف كلاهم واستطاع يونغي سماع كل تأوهات جيمين وكذلك اسم من نطق به.

يونغي عقد حاجبية بتعجب واردف: كوكي!

جيمين اراد قتل نفسه بهذا الوقت وبحث عن عذرا يقنع به زوجه فلما بحق الإله يفكر بجونغكوك بينما هو بين احضان زوجه

جيمين: كوكي تعني قضيب كبير ألا تعلم.

قال جيمين وتنفس براحه عندما رقت ملامح زوجه مصدقا ماقاله.
يونغي: هل أنا اعاملك بقسوة؟ او انك لا تتحمل قضيبي؟

قال يونغي ليخجل جيمين ويخفي وجهه بصدر يونغي ويقول: لا انا فقط مثار واهذي بما لا يُفهم، انت فقط من جعلني اشعر انني مميز.

قال جيمين وهز يونغي رأسه متفهماً وقبل شفتي جيمين متلمساً خصره ومتأملاً بعيناه التي تلألأت لتجمع الدموع على اطرافها وقبل ان تسقط دموع جيمين يونغي مسحها وعاد ليضاجعه بخفه .

***
استيقظ جيمين وفرك عيناه ونظر خلفه ولم يجد يونغي الذي نام بالأمس خلفه .

ونظرا الى المنضدة التي يتوسطها الأنارة ثم نظر لعده صور زينة المنضدة منها صورة يونغي وهو يلاعب طفلتهم سان وهي بعمر الخمسة اشهر وصورة اخرى وهو نائم وثالثة وهم في شهر العسل .

" لقد احسنت اختيارك .. شكراً لأنك وقعت بحبي ..رغم ان قلبي ينتمي لشخص اخر الا ان جسدي ملكك وحدك"

قال جيمين متلمساً صورة يونغي
ونهض بعدها حاملاً معه الملأة التي ستر بها جسده وبسرعة توجه الى الحمام ثم خرج ليشاهد التلفاز وحدة ثم بدأ الملل يشتت تفكيره فذهب الى الخارج واستقل سيارته واتصل على والدته متفقدا حالها مع الأطفال قائلاً: اتمنى انهم لم يعيقوكي عن العمل ويجعلو جدتهم تحظى بوقت عصيب.

الهوس(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن