الجزء التاسع

1.7K 118 23
                                    

هيلرر مينانوس...

اظن بستمر انزل بشكل منتظم حتى لو تقرأو بدون ماتشجعوني او تحطون فوت وكومنت 🤷
استمتعوا

-

مر اسبوع وجيمين مازال في ذلك القصر الكبير الذي يحرسه عدد لايستهان به من الحراس ، وضع جيمين رأسه على حافه النافذة لينظر الى الرجال بالأسفل يلعبون الشطرنج بهدوء واراد جيمين اللعب معهم بحق لكنهم لا يسمحون له ويستمرون بقول انها اوامر السيد جون وانهم ليس مسموح لهم بالتحدث والأقتراب او لمسه وهذا ازعج جيمين بحق
فقط هناك التلفاز ليسليه وألعاب فيديو قديمة والرقص والنوم طبعاً.

فكر الفتى بقي شهران ونصف وسيعود ليكون تحت يدي ذلك المنحرف عديم الرحمة .. لا يمكنه ترك جسده يعذب تحت ذلك الرجل يلعب به كما يشاء ، ولمعت فكرة بذهن جيمين عندما رأى سكين الحلاقة امام المرآة واخذه ليقربه من معصمه ولكنه طرد الفكره من باله ووجد نفسه يستلقي بالأرض يركل الهواء ويبكي بعصبية ودخل الحارس الذي كان يجلس امام غرفته ليراه بتلك الحالة ولم يقترب فقط اسدى بعض النصائح له وذهب.

"مالم يقتلك سيزيدك قوة"

هذا ماقاله الرجل وحقا عنى للفتى الكثير ... نظر جيمين لساعته فقد حان عرض حلقة من مسلسله المفضل بأحدى القنوات وكالعادة ذهب ليحضر لنفسه الفشار دون ان يتعب احد اعدها وذهب لغرفته واستلقى على السرير وبيده صحن الفشار وبجانبه علبة الكولا

الحارس قرع الباب: سيدي الصغير هناك مكالمة لأجلك !
طبعا ليس هناك شخص اخر يتواصل معه سوى اللعين جونغكوك لذلك رفض الرد واكمل مشاهده التلفاز ليتفاجئ بصوت جونغكوك على مكبر الصوت الكبير وبصوت عالي جداً قال جونغكوك: يجب ان نتحدث يافتى والا...

جيمين: والا ماذا ايها الحشرة لا يمكنك فعل شيئ لي وانت هناك .

بأمر منه تقدم الحارس وحطم لعبته وشاشة التلفزون الذكية ليصرخ جيمين: اللعنة حسناً حسناً جونغكوك تبا لك ايها المنحط سأتحدث معك فقط اترك العابي السخيفة وحدها .

جونغكوك: سأمرهم بشراء شاشة اخرى..اذا جميلي ازلني عن المكبر اريد ان اقول شيئاً خاص.

ازال جيمين المكبرات وتحدث: مالذي تريده بحق اليسوع!

جونغكوك: لقد اشتقت إليك.

جيمين: أنا اي...لم افعل، هل اشتقت لتعذيبي لهذه الدرجة؟
جونغكوك: انا اسف ميني لكن هذه طبيعتي .
جيمين بدأ بالبكاء وتذكر كل الرجال الذي رفضهم لأنه افسد قلبه من قبل جونغكوك وبشدة لقد كره جميع الرجال ولم يتمكن من مواعدة الفتيات ايضا، حاول الانتحار كثيرا لكنه لم يتمكن من ذلك فقد كان جبان .

اعاده صوت جونغكوك الصاخب للواقع: لا يمكنني تركك ميني .

كم كان اسمه يخرج بنقاء من فم ذلك المنحرف حقا استمتع بسماعه يناديه بميني

الهوس(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن