خرج الطبيب من غرفة العمليات ليطمئن جونغكوك ان جيمين بخير ثم سلمه ورقة بها ارقام اطباء نفسين واردف: هو بحاجة الى الذهاب لطبيب نفسي فيمكن أن تتحول حالته للأسواء ويؤذي نفسه ومن حوله
نظر جونغكوك الى يد الطبيب على كتفه وشكره.
جونغكوك: انت لي بحق الإله وهذه الكره الأرضيه، لن ادعك وشأنك انت لي و انا لك لن يحصل عليك يونغي وحتى بعد رؤية جثتي .
بقي جيمين نائما ليوم كامل لأنه كان يستيقظ ويبكي لشدة الألم ثم يتم تخديره لينام وكان بتلك الحالة لأيام عدة وكان يطلب ببعض الأوقات جونغكوك لينسيه الألم كونه سأم من النوم.
جونغكوك: جيمين كف عن البكاء ارجوك قلبي تحطم لأشلاء لايمكن جمعه بسببك ..
جيمين: اسمي تشيمي اريد رؤية زوجي.
قال جيمين وشعر بقبضه جونغكوك تشتد بسبب غيرته التي يستطيع قرأتها كالكتاب المفتوح.
قال جيمين بقلق : انت لاتريد اختطافي مجدداً صحيح.
جونغكوك نظر الى جيمين ونظرات الغرام التي يعرفها جيمين جيداً لم تفارق عيناه ولو لحظة وهو ينظر له وقال بصوت هامس: اعطني فرصة ان لم تقع بحبي انا فقط سأطلق سراحك.
انا غارق بالفعل كوكي غارق وليس هناك منقذ لي فكر جيمين وهو ينظر لعيني جونغكوك التي تلمع بأمل
جيمين: ليس هناك امل ان اقع لك لأنني أحب يونغي بالفعل
جونغكوك وقوف بجواره وصرخ: بحق الاله مالذي يوجد به ولا يوجد بي فقط اسهم شركتي فقدت اهميتها بسبب بعدك عني ويمكنني استعادتها
مارأيك بأن اعطيك جميع اسهم شركتي واساعدك بأدارتها وتصبح لك.شهق جيمين ونظر بعدم تصديق فهذه الاسهم اخذت سنوات وجهد جونغكوك لتصبح على ماهي واكمل جونغكوك: فقط لتبقى بجانبي تشيمي مارأيك ان وافقت سأستدعي المحامي الأن.
رفض جيمين سريعاً وطلب من جونغكوك رؤية يونغي ووافق وبعينيه الكثير من الخذلان، فطبعاً لن يتمكن من اجبار الفتى على حبه وكذلك لن يعيش مع شخص يعشق غيره بكل تأكيد.
***
الأرق لم يفارق يونغي وهو بعيد عن صغيره وكذلك الأطفال عانوا بما فيه الكفاية وهم بعيدون عن مصدر حنانهم وسعادتهم.وضعت والدة جيمين العشاء على الطاولة لكن لا احد تناول الطعام الجميع كان ينظر إلى طعامه بأعين فارغه ومهمومه وبدأت الطفله ساناه تبكي فجأة
يونغي: انا حقاً لا اتحمل مايحدث سأذهب للبحث عنه ولن اعود حتى احصل عليه او اموت انا ولارتاح.
قال يونغي واخذ معطفه وخرج، فقط فكرة ان جثة جيمين يمكن ان تكون تحت هذة الاكوام من الثلج لم تفارقه لثانية وبدأ يبحث بكل مكان حتى وصل إلى شركة جون للإلكترونيات واوقف سيارته في المواقف اسفل المبنى ووجد سيارة بها جونغكوك تغادر وبسرعة تبعها ليقف امام مشفى وتبع جونغكوك دون ان يلاحظه .
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...