طبيب اخر: نحن سنخسر رخصتنا و نقضي ما تبقى من حياتنا وراء القضبان بسببك ايتها الحثالة.
جونغكوك لم يكن مصدقا مايحدث رأى دمعه جيمين تتلألأ وتسقط لتزين وجهه ملامحة المتعبه شفتيه الزرقاء لن ينساها طالما هو حي والان هذا الطفل سيذكره بكل الجرائم التي اقترفها بحق جيمين سيتذكر كيف جعل من حياته جحيماً وكيف عذبه طوال حياته .
جونغكوك: لن اتذكره هكذا لن افعل انت يجب ان تموت في مكان تحبه بعد ان ترى احفادك لن اجعلك تموت هنا.
جونغكوك وجد نفسه ينعش جيمين .
حتى قال احد الأطباء: انت ستكسر قفصه الصدري توق.....
تحول الصرير الصادر من الألات الى صوت صرير متقطع بسبب عودة النبض الى قلب جيمين.
***
اخذ جونغكوك طفله وجيمين وعاد بهم الى كوريا
سجل أسم الطفل به واجبر جيمين أن يتطلق من يونغي ويوقع اوراق طلاق .يونغي لم يستسلم وذهب الا كل مكان ينتمي الا جونغكوك ليبحث عن زوجه ولكن في كل مره كان يعود مخذولا .
جيمين كان يصارع مع طفله الذي كان عنيدا كوالده صوت بكائه كان مزعجاً ورفض ان يشرب حليبه.
وجيمين شعر بالأحباط وانخرط بالبكاء مثله وجونغكوك عاد ليسمع بكائهم وحمل الطفل من جيمين لينام الطفل فوراً وجيمين شاهد هذا السحر امامه.
جيمين : مالذي فعلته.
جونغكوك: انه طفل والده يبدو انه اشتاق الي.
جيمين مسح دموعه وذهب الى دورة المياه ليستحم فالحليب قد بلله بالكامل ، نزع جيمين الملابس عنه
ونظر ليرى الجرح الذي ألتئم في معدته وتذكر جونغكوك بعد ان استيقظ من بعد العملية حينما رأى جونغكوك وهو يفصل رأس زوجته عن جسدها .جيمين شعر بالتقزز والرعب بمجرد ان تذكر ومشى الى الحوض متجنبا النظر الى المرآة فهو لا يريد رؤيه علامات جونغكوك على جسمه بعد الأن.
جونغكوك قرع الباب وهو يقول: الم اقل لا استحمام والباب مغلق بعد الان جيمين.
جيمين فتح الباب بخوف ودخل جونغكوك ونزع عنه ملابسه وانضم لجيمين ليستحم معه.
في اليوم الأخر عاد جونغكوك من العمل وكان سعيدا انه يأتي دائماً ليكون مع جيمين وعائلته الصغيره الوحيده
التفت الى غرفته ورأى جيمين يستلقي بالظلمة على فراشه وذهب لينام معه ويعانقه من الخلف مستنشقاً رائحته
جونغكوك: رائحتك الطفولية لن تتغير مهما حدث.اخذ جونغكوك يقبل عنق جيمين ويتلمسه بشرته ولم ينتبه انها باردة وان جيمين لا يتحرك ولا يقاومه كالعادة!.
فقط بسبب رغباته لم ينتبه لشيئ واستمر بتقبيل جيمين والدفع داخله حتى قذف .
لم يكن يعي أن جيمين فقد روحه منذ مده طويله.
جونغكوك ظن ان جيمين يخيفه فقط لكن عندما امسك رقبته الباردة ولم يشعر بنبض بدأ يبتسم ويضحك عندما رأى علبة اقراص مهدئه من النوع القوي والذي لا يستخدم الا بالمشافي بجانبه.
هو مارس مع جثته لم يكن ليحدث كلهذا ان كان اعاده لزوجه يونغي ؟ .جونغكوك ضحك على حاله الأمر لم يكن سهلاً ابدا.
وحتى صوت بكاء الطفل لم يؤثر عليه هو كان يضحك ويبتسم فقط.لقد مر اسبوع منذ ان مات جيمين ولكن جونغكوك لم يتخلى عن جثته كان يحممه ويمازحه ويضحك معه ويسرح شعره وحتى يضاجعه وكأنه على قيد الحياة!
رغم انه في منطقه نائية تقريبا الا أن خادمة في منزل يبعد عنهم مسافات سمعت صوت الطفل وذهبت لتطرق ابواب المنزل ولكن لا مجيب وانتهى الامر ان تشتكي بسبب الطفل وبسبب الرائحة التي تفوح من المنزل.
***
اخبار جونغكوك الذي فقد عقله بسبب خسارته ملأت الجرائد وصور جثه جيمين كانت تنتشر كاللهيب في العش، والآن رغم مضي سنه الا أن ذلك الخبر كان اكبر خبر هز كوريا (رجل الاعمال الناجح ينتهي أمر هوسه ليصبح عالقا في مصحه بعد فقدانه لعشيقه الذي كان هوساً له)
احظر رجل غريب رساله ليونغي بعدها وجد رسالة جيمين في المكان الذي حبس به وقرأ يونغي الرسالة بعد ان كافئ الرجل ورحل مبتسما بحزن وانهمرت دموعه لقد شجعته كلمات جيمين ليكون أقوى من أجل الاطفال الثلاثه بعد تكرهم جيمين له ولوالدته.
اخرج يونغي مسجل ومعه شريط مكتوب به الى "زوجي العزيز يوني"واخر كان قرص سي دي مكتوب به الى" سان وسانا و يون" من الظرف ووضع الشريط في المسجل وضغط احدى الازرار ليعمل واذا بصوت جيمين وهو يناديه بيوني
"يون يوني لم اكن اعتقد انني سأقع بغرام فتى ساذج مثلك لكنني وقعت لك بالكامل انا احبك عندما تبتسم وعندما تهمس لي وتلمسني برقه احبك عندما تخبرنا اننا تحت حمايتك انا احبك واتألم عندما اراى ألمك ودموعك كما تفعل الأن اعلم انني لن اكون بجوارك الأن لأقبل عيناك وامسح دموعك الغالية لكنني اعلم أني اراقبك من السماء وسأستمر احبك وارسل لك قبلاتي من السماء لا تبكي واعتني بأطفالنا "
اراد يونغي اغلاق المسجل ظنناً ان التسجيل انتهى لكنه سمع صوت جيمين الملائكي وهو يغني له أغنيته المفضله.
" ضع رأسك على كتفاي عانقني بين ذراعيك عزيزي اخبرني ولو مره انك تحبني ايضا اضغط علي وعانقني بشكل ضيق اظهر لي انك تحبني أيضا ضع شفتيك بجانب شفتي، لما لا تقبلني لمره ..قبل ان أعود الى النوم"
يونغي اغلق المسجل عندما انتهى ولم يتوقف عن البكاء للحظة واخذ الأشرطة للمنزل واخرج السي دي ليضعه في الحاسوب لتظهر ايقونه فيديو ولم يتردد يونغي ليضغط عليها وتظهر صورة جيمين وهو يطعم طفلتيه وهما بعمر السنتان ويقبلهما ويلاعبهم ويون أيضاً ظهر في الشريط فقط جيمين والأطفال الثلاثة تمنى يونغي لو أنه قتل جونغكوك وزوجته .
بدأ الفيديو لتظهر رسالة الفيديو لتظهر رسالة" ان لم تكن يونغي رجاء اوصله الى هذا العنوان وهو سيكافئك أنا عانيت لأصنعه اتمنى ان لا يضيع مجهودي، انا صنعت هذا الفيديو بكل حب انتم الثلاثة جزء من روحي قبل جسدي انتم محبوبون جدا اعتنوا ببعضكم البعض ولا تدعوا شخص يخبركم بغير ذلك احبكم"
#انتهى اشوفكم فروايات ثانية
أنت تقرأ
الهوس(مكتملة)
Fanfictionيعيش الفتى المدعو بجيمين حياة تعيسة بكل ماتحمله الكلمة من معنى بسبب شخص مهوس ظهر في حياته السعيدة ليحولها الى جحيم لا يطاق. "انا اعلم الأن ماهو الموت وانت على قيد الحياة" "انت حطمتني كما حطمت هذا الكأس والذي يستحال ان تعيده كما كان بالسابق والشرب من...