الجزء العاشر

1.7K 107 25
                                    


-

سمع جيمين صوت تأوه الرجل الخشن الذي لم يستطع كتمه وتوقف عن الرقص واستمر بسماع الصوت المكتوم

جونغكوك: اه..ميني استمر بالرقص.

قال جونغكوك وهو يشد قبضته على عضوة الذي انتصب بمجرد رؤيتة جيمين يرقص.

جونغكوك: اه..جيميني ..سـ..أقذف.

احمر وجه جيمين وهو يسمع صوت جونغكوك الهامس الذي بالكاد استطاع سماعه وتخيل جونغكوك وهو يقوم بفعلته.

وغادر جيمين الغرفة حتى لايسمع صوت جونغكوك أكثر هو سيجن أيضاً، كان وجهه محمر واطرافه متجمدة عندما خرج من غرفته واغلاقها حتى لايسمع أحدا صوته.

وصرخ بالحراس الذين كانوا ينامون بهدوء على الكراسي امام غرفته .

جيمين: هذا ليس مكان للنوم ايها الأوغاد جونغكوك يخبركم ان تتركوا لي مساحه لليوم فقط

قال جيمين كلامه الأخير وهو يلعب بيديه ووجهه ازداد احمرارا.

الحارس وهو ينظر لجيمين وغرابة افعاله: هل انت مريض وجهك كالطماطم ..هل احضر الطبيب لك؟

قال الحارس وحافظ على بعد متر بينهم وتمنى لو لمسه لكنه لا يستطيع لذلك ابتعد عنه وذهب لساحة القصر فقط لينفذ الاوامر.

وجيمين عاد لغرفته بالمساء وتفاجأ بكمية الهدايا فوق سريرة واحمر وجهه عندما شاهد محتوى الهدايا(جوارب نسائيه-ادوات جنسية- الكثير من الملابس النسائية-مستحضرات تجميل)

جيمين وضع يديه على وجهه ليخفف من احمراره

جيمين: مالعنة جونغكوك؟

جونغكوك: اريد أن اراك بهذه الملابس اريد ان تضااجع نفسك بهذة الأدوات .

جيمين شهق: ماذا!..يمكنك مشاهدتي..!
جونغكوك: يسسسسس
جيمين: في احلامك عزيزي.

قال جيمين وترك الغرفة وهو يسمع صوت صراخ جونغكوك .
-
مر شهر منذ ان تم اختطاف وجيمين فقطكان مستغرقاً بأحلامه كان يئن بجونغكوك وهو نائم واستيقظ وهو منتصب لأبعد حد ويئن بصوت خافت كلما تلمس نفسه.

كما كان جونغكوك مستيقظا يراقب جيمين النائم بين الفينة والاخرى ولاحظ انين جيمين
جونغكوك: هل انت بخير ميني؟
جيمين: سأموت كوكي لا يمكنني التحمل.
جونغكوك كان خائف بحق على جيمين وظن انه سيموت بالفعل لكنه توقف عن القلق عندما راى جيمين يتلمس جسده بطريقة جنسية وابتسم لرؤية فتاهُ يصارع هكذا.

وشاهده وهو يحاول ان يخلص نفسه بيأس ثم يذهب نحو خزانته واخرج هدايا جونغكوك باحثا عن الأدوات الجنسية .

وعاد ليستلقي على سريره وبيده قضيب وجهاز تحكم عن بعد وشاهد جونغكوك جيمين يقحم القضيب داخله ويئن برقة ضاغطاً على جهاز التحكم ليهتز القضيب بعنف داخله وتعالت اصوات جونغ الذي بدأ بتحريك يده على جسده السفلي وجيمين الذي دفن وجهه تحت الملأت لكي لا يسمعو صوته وعض الأغطية متشبتاً بها ومرت دقائق وصرخ بعدها ليقذف هو وجونغكوك سوياً ...

الهوس(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن